نوف الناصر تنجو من الموت باعجوبة فى حادث سير مروع

تريندفنون
20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 3:45 مساءً
نوف الناصر تنجو من الموت باعجوبة فى حادث سير مروع

نجت الممثلة السعودية نوف الناصر من حادث مروري في الرياض قبل بضعة أيام ، مما أدى إلى كسر في الساعد. وبحسب تقرير نشرته صحيفة عكاظ فإن الناصر خضعت لعملية جراحية لعلاج الكسور التي لحقت بها ، وظلت صحتها مستقرة بعد العملية.

وأوضح الطبيب الذي عالج الممثلة الدكتور فؤاد زيدان ، عضو الجمعية السعودية لجراحة العظام والمفاصل، في بيان صحفي أن الممثلة تعرضت لحادث مروري خطير وعولجت من قبل جمعية الهلال الأحمر السعودي وتم نقلها إلى مستشفى.

105494732 297681524968476 1404647402503986699 n - الساعة الخامسة والعشرون

وأضاف: “بعد حضوري فوراً ولدى معاينة المريضة تبين أن إصابتها بالساعد الأيمن خطيرة، ونُقلت إلى غرفة العمليات في الحال، وتم إجراء العملية الجراحية الإسعافية بأقصى سرعة لإعادة وصل اليد وترميمها فوراً، حتى لا نضطر إلى بترها وخسارة المريضة يدها، وبالفعل باشرنا العمل بترميم ووصل الأوعية الدموية وإعادة ضخ الدم، ونجح ذلك، وبدأت التروية بشكل ممتاز، بعد ذلك ترميم وخياطة الأعصاب بدقة، ثم ترميم وخياطة جميع العضلات والأوتار، وأخيرا إصلاح الجلد وخياطة الجروح”.

وأشار إلى أنه بدعم وتنسيق من المدير الطبي لقسم جراحة العظام بالمستشفى ، استمرت العملية لمدة 16 ساعة ، مركزة ودقيقة ، مشيرا إلى أن المريض تم نقله إلى المستشفى لإكمال العلاج.

قد يهمك ايضا:

رانيا محمود ياسين تفاجئ متابعيها بأحدث ظهور

احمد السبكى يتذكر الراحل حسن حسنى بهذه الصورة

ديالا مكى .. ماذا فعلت لتحتل قلب احمد فلوكس؟

رجاء الجداوى تكشف عن المسحة الثالثة لفيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.