نوال الزغبى تثير ضجة كبيرة بعمليات التجميل

تريندفنون
14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 1:22 مساءً
نوال الزغبى تثير ضجة كبيرة بعمليات التجميل

في الساعات القليلة الماضية ، فوجئ متابعو نوال الزغبي لأن خصائصها تغيرت كثيراً بعد أن نشرت صورة لها، ورآها الكثير من الناس كانت هناك جراحة تجميلية مؤخرًا، لكن النجمة اللبنانية لم تجب على أسئلة جميع متابعيها، خاصة بعد أن برز، كانت تفضل الرد بنشر صورها الجديدة, علقت عليها باختيار حكمة كتبت فيها: “في بعض الأحيان من الأفضل أن تبقى صامتًا ومبتسمًا”.

فاجأ ظهور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي معجبيها ومتابعيها، وقد تغير تصميمها تمامًا بعد الجراحة التجميلية الأخيرة، وشاركت نوال عبر حسابها على Instagram لم تعرفها الصور الجديدة لأتباعها ومتابعيها، مما يسلط الضوء على هوية متابعيها.

نوال الزغبى
نوال الزغبى

وعلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على المظاهرات الغاضبة التي شهدها لبنان احتجاجا على انهيار سعر صرف الليرة وتدهور الأوضاع الاقتصادية والظروف المعيشية المختلفة، وأوضحت من يستطيع إلقاء اللوم على الفقراء الذين قاوموا الجوع.

كما وجهت الفنانة نوال الزغبي، رسالة إلى اللبنانيين، وطالبتهم بعدم الخوف من رفع صوتهم من أجل الحصول على حقوقهم، قائلة: “لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء”، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: “لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض”.

نوال الزغبي (29 حزيران / يونيو 1971 -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.نوال هي ثالث أكثر فنانة مبيعا في تاريخ الموسيقى العربيه بأكثر من 70 مليون البوم بيعت على مستوى العالم منها 40 مليون نسخة من البومات من إنتاج روتانا و 30 مليون مبيع البومات من إنتاج شركة عالم الفن و 800 ألف نسخة من ميلودي.

ولدت في منطقة جل الديب (شرق بيروت) والدها جورج الزغبي، وأمها جمال الزغبي، وهي الشقيقة الكبرى أشقائها الثلاثة، بولا، مارسيل، داني، عارض والداها دخولها للفن، ولكنهم وافقوا بعد ذلك بعدما لمسوا جديتها في هذا القرار. بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBC” وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل. بدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) . ثم توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها .

غنت بكل اللهجات العربية (اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي). انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا” قياسيا.، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

تزوجت من “إيلي ديب” في عام 1990 الذي تسلم إدارة اعمالها الا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الاعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد “إيلي ديب” بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع “فيني رومي” ببرنامج “الطاولة المستديرة” عبر أثير إذاعة ميلودي – لبنان، وذلك بعد أن بدات تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007, وياتي هدا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية. كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن “إيلي ديب” أيضاً قامت بإحالة شقيقها ” مارسيل الزغبي” من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيت سلمت المهمة للسيّد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير اعمالها لكنها إنفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما . ولديها من طليقها “إيلي ديب” 3 أبناء.

قد يهمك ايضا:

امال ماهر تتألق بحفلها الاون لاين امام الاهرامات

عمرو واكد يطمئن متابعيه ويعلن شفاء ابنه من كورونا

وفاة احد رواد الاعلام الكويتى فيصل القناعى

هاندا ارتشيل تخطف الانظار بفساتين مسلسلها الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.