نهى نبيل شاعرة تربي ابنها على الفاظ نابية

30 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2020 - 8:23 مساءً
نهى نبيل شاعرة تربي ابنها على الفاظ نابية

انتشر فيديو للشاعرة والاعلامية  نهى نبيل الفاظ يمثل فضيحة اخلاقية جديدة لوسط الاعلامي، حيث يمكن ان تشاهد وتستمع الى هذه الاعلامية الكويتية، المدعوة نهى نبيل فى هذا الفيديو المسرب من داخل منزلها بالكويت وقد انتشر الفيديو بشكل كبير جدا على السوشيال ميديا .

وكان احد النشطاء قد قام بنشر فيديو للشاعرة الاعلامية نهى نبيل من داخل منزلها وهى توجه لابنها اوطفلها ألفاظ نابية، لاتليق وخادشة للحياة، ولا يمكن أن تصدر عن الحثالات واولاد الشوارع، فمالا بالك باعلامية وشاعرة ، وهذا مايدل بوضوح على مستوى التدني التربوي والاخلاقي للوسط الفني والاعلامي في الوطن العربي. يذكر ان الفيديو انتشر بسرعة البرق على صفحات التواصل الاجتماعى بشكل كبير والبعص صدم صدمة كبيرة فى تلك السيدة .

بالفيديو نهى نبيل
بالفيديو نهى نبيل

نهى نبيل التى بدأت حياتها مع الاعلام وتزوجت بالكويت وهى فى الاصل مصرية من ام مصرية واب كويتى ، لكن برغم فيدوهاتها الرومانسية، وهى تلقى الشعر ليست هى نبيل التى توبخ ابنها بلالفاظ اباحية ؟!!.

البعض قال ان نهى كانت تتحدث بالانجليزية وهى تشتم ابنها والبعض اعترض على انتشار الفيديو وقال انها حرية شخصية .

والبعض قال ” شدخلكم انتم فى اسرار الناس داخل بيوتها ”

والبعض الاخر تعجب ” كيف تسرب هذا الفيديو هل ممكن احد افراد الاسرة ام احد العاملين بالبيت .

القضية هنا هى تناقض التعاملات وازدواجية الشخصية ، فكيف لشاعرة كل يوم تتحقنا باشعارها الجميلة هنا وهناك ثم تعامل اسرتها معاملة سيئة .

والبعض الاخر رد قائلا ” نعم هى خصوصيات لكن خصوصيات صادمة ، كيف تربى ابنها بهذه الطريقة ، فيجب ان يكون الظاهر امام الناس هو الباطن بعيدا عنهم ، ويجب ان نربى الابناء تربية حسنة ، ليس بهذا الاسلوب المتردى .

آثرنا ان نحذف هذا الفيديو احتراما لمشاعر القراء

وكان الفيديو قد تداول بسرعة البرق على تويتر ومواقع اخرى وتناول الكثيرين الفيديو بالنقد والتحليل والسخرية ايضا ووصل الى عرضه ببعض البرامج التلفزيونية التى لم يسعدها ابدا ما استمعت الية من شاعرة مثقفة وواعية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة