نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد

نساء
23 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 5:13 صباحًا
نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد

نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد، يمكنه التعرف في المقال التالي على العديد من الاشياء التي ان تواجدت فى الرجل تحبه المراة، وتظل معه طوال حياتها.

نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد
نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد

نقاط ضعف الفتاة أمام الرجل

  1. تحب النساء كثيرا الرجل الذي يكون دائما واثق في نفسه سواء في طريقة كلامه معها أو في قراراته الحاسمة التي تأخذها من أفكاره فقط، والتي لا يكون فيها أي تأثير خارجي او راي اي شخص اخر فيها على عكس الرجل المتردد الغير واثق في ذاته يكون من الرجال الغير محبين بالنسبة لأي امرأة، وتنفر دائما المراة منه.
  2. الرجل الحقود او الرجل الغيور من اي زميل له سواء في العمل او في اي مكان ترى الفتاة في هذا الوقت انه انسان غير نقي، وأنه غير واثق في نفسه وغير واثق في قدراته لذا لا تحب أن تكمل حياتها معه.
  3. اكثر الاشياء التي تجعل النساء تحب الرجل أمامها كثيرا، ولا يمكن أن تتركه ان يكون هذا الرجل مقدر لها باستمرار يعمل على دعمها، وأن يقول لها الكلمات الجميلة الرقيقة خاصة امام الله وامام أقاربه.
  4. المراة تحب الرجل الذي يتذكر من حين الي اخر ان يذهب معها الي الاماكن التي تذكرهما ببعض الذكريات في اول ايام تلاقيهم فهذا الشئ يولد داخل المراة الشعور بحب الرجل، وانه لا ينسي هذه الذكريات ويحفظها في ذاكرته.
  5. كما أن المرأة تحب الرجل القوي الحضور الذي أن تواجد في المكان لا يمكن أن تلتفت إلى غيره علي الاطلاق.
  6. المرأة كثيرا ما نجد انها تحب باقات الورود، فان حرص الرجل على شراء الورود للمرأة فإنها يزيد حبها له كثيرا، وتعلقها به.
  7. من المعروف ان المراة تحب بأذنيها فان سمعت المراة الكثير من الكلمات الرقيقة و زاد الرجل في رومانسيته معها، وإرسال العديد من الرسائل الغرامية اليها في هذه الحالة عليه ان يتأكد من أنه ملك قلبها لكن ان لم يهتم لهذا الأمر فإنه عليه العلم أن المرأة تنفر منه.
  8. دائما ما تحتاج النساء أن تجد الرجل الذي يحترمها، والذي يبادلها علاقة الاحتواء والامان فتشعر انه السند لها، وانه العون على الحياة لكن الرجل الذي يحاول كبت اهداف المراة، والضغط عليها لفعل ما لا تحبه، ومنعها من الاشياء التي تحبها تكرهها المرأة كثيرا، وتبتعد عنه.
  9. المرأة تحتاج ان تجد الرجل الذي يعمل باستمرار على تشجيعها على تحقيق اهدافها، ولا تحب الرجل الذي يقلل من قيمتها، ولا يشعرها بكيانها، ودائما يتحدث اليها على انها لا قيمة لها في الحياة وأن دورها فقط اعمال المنزل ويجب أن تمتنع عن تعلمها اي شئ .
  10. الحنان والاحتواء والامان والاهتمام من الاشياء التي أن أعطاها الرجل للمراة عليه ان يتأكد انه في هذا الوقت قد اثر قلبها وأنها من المستحيل ان تحب غيره في يوم من الايام او يقل حبها له، فأكثر نقاط ضعف المرأة هو الاحتواء.

موضوعات تهمك:

علاج زيادة الأملاح فى الجسم

أهمية كبسولات فيتامين هـ على جسم الإنسان

أسباب صعوبة البلع وكيف يمكن علاجه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.