نصائح للمتزوجات للحفاظ على الزوج

أسرة
23 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2020 - 1:58 صباحًا
نصائح للمتزوجات للحفاظ على الزوج

نصائح للمتزوجات للحفاظ على الزوج، يمكننا التعرف علي العديد من النصائح التي ينبغي إتباعها من قبل الزوجات الحديثي الزواج للحفاظ على الزوج، وتجعله لا يري امرأة أخرى.

نصائح للمتزوجات للحفاظ على الزوج
نصائح للمتزوجات للحفاظ على الزوج

نصائح للمتزوجين حديثا

  1. اياك والكذب فالكذب من الأشياء التي من الممكن ان تجعلك تخسري زوجك، وينفر منك كما أن الكذب من الاشياء التي تجعل الزوج يفقد الثقة فيك، ولا يمكن أن تعود الثقه فيك على الاطلاق مرة أخرى، وفي بعض الأحيان يفكر بالطلاق فهو اصبح لا يأتمنك على بيته ولا عرضه.
  2. الرجال جميعهم يحبون المراة الذكية التي دائما ما نفهمه من كلمة ولا تحاول أن تناقش في الأشياء التي تعلم أنها تثير غضبه على الإطلاق فهي دائما ما تقدر ان الزوج طوال الوقت متعب من العمل ومرهق، ويحب أن يجد في بيته الراحة التي لا يجدها طوال اليوم خارج المنزل.
  3. تخصيص يوم في الاسبوع للخروج مع الزوج، والفصل من الحياة وضغوط العمل من الأشياء التي تعمل على الزيادة في الود، والحب بين الزوجين كما ان هذا الامر يعمل على التخلص من الملل الذي قد يحدث في بعض الوقت بين الزوجين نتيجة الروتين اليومي، والعمل ومشاكل الأطفال، وفي هذا اليوم من الممكن أن تستغل الزوجة الوقت تتناقش مع زوجها في أي أمر من الامور المستقبلية، والخطط التي يتم وضعها لمستقبلهم، ومستقبل أبنائهم.
  4. المرأة التي دائما ما تعمل على إرضاء اهل الزوج، والتعامل معه بمنتهى الادب، والاخلاق والاحترام هي المرأة الذكية التي تكسب قلب الزوج، فالزوج ان وجد الزوجة تحترم امه، واهله في هذه الحالة يحترمها ويحترم أهلها، ويحاول ارضائها باي شكل من الأشكال.
  5. المجاملات من الأشياء التي تجعلك تكسبين قلب الزوج لذا عليك أن تكثري من الأقوال التي تجاملهم بها مثلما تقول له تبدو اليوم جميلا، او انك تحبيه كثيرا، وطوال الوقت تفكرين به.
  6. نجد ان الرجل بوجه عام لا يحب المراة النكدية التي دائما ما تحاول ان تغضبه أو تثير غيرته او تقارنه بأي رجل اخر، لكن المراة التي لديها حس الدعابة، ولديها الروح اللطيفة من النساء التي تخطف قلب الرجل، ولا يمكن أن ينساها مطلقا.
  7. ليس هناك اي عيب من أن تفكري دائما في الأشياء التي يحبها الزوج والتي تجعلك تتقربين إليه فمن الرجال ما يمكن أن يقربهم للنساء من الطعام، ومنهم من يمكن أن يتقرب منهم زوجاتهم عن طريق كثرة ممارسة العلاقة الجنسية فهناك العديد من الرجال التي تحب هذا الأمر، ويزيد حبها للزوج لهذا الامر.
  8. اجعلي اسعاد الزوج هو غايتك الاولي، وان كان على حساب المحيطين بك في سعادة زوجك اهم الاشياء التي من الضروري عليك الحرص عليها دائما، ابتعدي عن إغضاب الزوج في النقاش، وأن تعامل الند بالند فالرجال لا يحبون المرأة التي تتعامل معهم هكذا.
  9. تقديم الهدايا بين الزوجين من حين الى اخر من الأشياء التي تعمل علي الحفاظ علي العلاقة الحسنة بين الزوجين، كما انها تعمل على كسر اي نوع من الحواجز بينهم، ومن الممكن ان تكون الهدايا اشياء بسيطة ليس من الضروري أن تكون اشياء ثمينة او غاليه.
  10. اعطاء الزوج المساحة الشخصية الخاصة به من الأشياء التي تعمل على الحفاظ عليه، ومن المستحيل أن يخون أو يحاول الكذب على الزوجة، كما أنه من الضروري الحرص من الزوجه علي معرفتها العديد من الامور مثل أن الزوج لاهله حق فيه، فمن الضروري ان يتم التضييق عليه، وجعله يقلل من زيارة امه واهله.
  11. التفتيش المستمر في الجوال الخاص بالزوج من الأشياء التي تعمل على خلق جو الشك بينهم، وجعل الزوج دائما يخبئ على زوجته اي شئ، ولا يصارحها بالحقيقة إن أخطأ فهو يعرف انها غير واثقه فيه.
  12. تجديد المرأة باستمرار في طريقه اللبس، ووضع المكياج من الأشياء التي تزيد من اعجاب الزوج بها، وتجعله لا ينظر إلى امرأة غيرها فالرجال دائما يحبون التجديد.
  13. اهم الاشياء التي من الضروري على النساء الحرص عليها هي أن لا تستهين بمنظرها امام الزوج، فالزوج لا يحب أن يرى الزوجة وفي منهكه في اعمال المطبخ، او ترتدي ملابس التنظيف على الاطلاق كما انه لا يحب ان يراها في أي شكل غير لائق تفعيلها الحرص على أن تكون نظيفة قبل ان يأتي الزوج اليها من العمل وان يكون منزلها نظيف باستمرار، ولا يرى الزوج المنزل به اتربه وقمامة فبالتالي يكره العودة إلى منزله.
  14. المشاكل التي تحدث بينك، وبين الزوج من الأشياء التي يجب أن لا تحكي لاي شخص علي الاطلاق حتي وان كانت الام او الاخت او اي شخص من العائلة أو أي صديقة من الاصدقاء فخرج اسرار المنزل منه من الأشياء التي تثير الزوج، وتجعله يفقد الثقة في زوجته، وعلي اي زوجه مراعاة حل المشاكل الخاصة بها مع زوجها داخل حجراتهم، وعدم خروج أي كلمة بينهم إلى خارج الغرفة أو حتى يسمع بها الأطفال.

الأخطاء التي يجب تجنبها في بداية الزواج

  • قرار الإنجاب من القرارات التي يجب ان يتم اتخاذها باتفاق الزوجين مع بعضهما البعض، وأن تتم مراعاة عدم جعل هذا الامر بمشورة الأهل فالامر خاص بالزوجين لا أحد يقرره غيرهم.
  • كثيرا ما نجد الشباب المتزوجين حديثا يحدث بينهم الكثير من الخلافات التي قد تؤدي في بعض الاحيان الى الطلاق بسبب الاختلاف الكبير في وجهات النظر لكن علي الزوج والزوجه ان يراعوا هذا الأمر فمن الضروري ان يبتعدوا عن كل اختلاف الرأي يهدم علاقتهم، وعليهم التحاور الجيد مع بعضهما البعض للوصول إلى الحلول التي من خلالها يتم إرضاء الطرفين.
  • الغيرة التي تزيد عن الحد، والتي تجعل الزوجة في بعض الاحيان من الممكن أن تشك في الزوج من الاشياء التي قد تعمل على تهديد حياة الزوجين بالطلاق، فمن الضروري ان تكون الزوجه من الزوجات اللاتي تكون الغيرة عندهم بالشكل المقبول الذي يجعل الزوج لا يمل منها ويهجرها.
  • قد نجد هناك بعض المشاكل التي تحدث في بداية الزواج بسبب المشاكل المادية التي تحدث فيكون الزوج لديه وجهة نظر معينة في انفاق المال، والمرأة لديها اهتمامات أخرى في الانفاق سواء على الملابس او على الاكسسوارات والاشياء التي تهتم بها لكن الرجال يرون ان في هذا الامر بذخ، وصرف الاموال ليس له قيمة، ومن هنا تبداء الاختلافات في وجهات النظر، والمشاكل لكن يجب على الطرفين في هذه الحالة الموازنة للامور التي تعمل علي إرضاء الجانبين.
  • أي مشكلة يتعرض لها الزوجان من الضروري ان يتم حلها الاثنين معا، ولا ينام احدهما الا وهم راضيين عن بعضهما البعض.
  • ان حدث تدخل للاهالي بين الزوجين في هذه الحالة تتسبب الاهالي في حدوث الكثير من المشاكل، وقد يتصافح الزوجان، ويبقي الاهل غاضبين مما حدث، وبالتالي ينبغي مراعاة ان يتم حل أي مشكلة بعيدا عن أي طرف ثالث بين الزوجين.

موضوعات تهمك:

تعرف علي طرق التخلص من البقع البنية علي الأسنان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.