نصائح لتحسين علاقتي مع شريك حياتي

أسرة
11 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 6:30 صباحًا
نصائح لتحسين علاقتي مع شريك حياتي

نصائح لتحسين علاقتك مع شريك حياتي، إذا كان هناك أي نوع من أنواع الجدال مع حبيبك او في اي مناقشة بينكم رأيتي ان المشكلة تعقدت عليك أن تهدأ تماما وتوقفي الحديث معه، وتؤجل أي وقت مناسب، والمقال التالي يوضح اهم النصائح التي تحسن من العلاقة بشريك حياتك.

نصائح لتحسين علاقة الازواج

  1. اذا كنتي في حالة مزاجية غير مناسبة للكلام مع حبيبك علي في هذه الحالة الابتعاد عن الحديث معه حتى تهدأ تماما وتكوني جاهزة للكلام معه، وبالتالي لا تحدث اي مشاكل بينكم بسبب العصبية الزائدة أو سوء الاحوال النفسية.
  2. التواصل الجيد مع شريك حياتك من الأشياء التي تعمل على خلق جو من الهدوء والسلام النفسي، وزيادة التقارب بينكم فاياك ان تبتعدي عن حبيبك وتصدري الاستنتاجات غير المنطقية وتتهمه بعدم الاهتمام دون التواصل الجيد معا.
  3. لا تسئ الظن بشريك حياتك، ولا تغاري الغيرة الزائدة عن الحد لكن عليك أن تكوني متفهمة تعطيه مساحته الخاصة للتعامل مع صديقاته في العمل بالشكل الرسمي الطبيعي.
  4. اياك ان تحاولي الضغط علي حبيبك في الأعباء المادية التي لا يستطيع او يقدر على تحملها، وعليك أن تحاولي حمل الأعباء معه لا تكوني عبئ عليه.
  5. الاحترام والتقدير من الجانبين يعمل على خلق جو من الهدوء والحب والسلام النفسي، والابتعاد عن التعامل الند بالند من أهم الاشياء التي تعمل على التقليل من حدوث المشاكل بين الطرفين.
  6. الصراحة من أهم الأشياء التي تعمل على خلق جو من الحب والالفة بين الرجل والمرأة على عكس الكذب والزيف والخداع الذي اذا دخل بين الزوجين من المستحيل أن يكون بينهم في يوم من الايام ثقة مره اخري.
  7. يجب على الزوجين ممارسة العلاقة الجنسية معه باستمرار حيث انها تعمل على تقاربهم، وزيادة محبتهم لبعضهم البعض، وزيادة الود والالفة وحل الكثير من المشاكل بينهم.
  8. من الضروري أن يكون هناك تقدير بين الطرفين، وكلمات شكر رقيقة تعمل علي زيادة الحب بينهم.
  9. تقديم الهدايا من الأشياء التي تعمل على زيادة الحب بين الرجل والمرأة على الرغم من انها اشياء بسيطة الي انها تكون فارقا في الحالة النفسية.
  10. يجب اذا كانت الزوجه من النساء العاملات أن تحاول بقدر الإمكان تخصيص وقت لزوجها وابنائها لرعايتهم والاهتمام بهم، ومشاركة الزوج أي نشاط من الانشطة التي يقوم بها، والتي تجعل سعيد بزوجته حتى وان كانت اشياء بسيطة فانها تعمل على توطيد العلاقة الزوجية.

موضوعات تهمك:

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية التوفير والادخار من الراتب الشهري

صفات الرجل التى تكرهها جميع النساء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.