نسرين طافش تثير الجدل بسبب فستان مشابه مع فستان نجوى كرم

2019-10-05T05:06:43+02:00
2020-02-24T03:22:35+02:00
فنونمميزة
5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
نسرين طافش تثير الجدل بسبب فستان مشابه مع فستان نجوى كرم

 فستان نجوى كرم

اثارت الممثلة السورية نسرين طافش، جدلا كبيرا خلال افتتاح مهرجان الجونة، حيث ظهرت نسرين وهى ترتدى فستان متشابة مع فستان المغنية اللبنانية نجوى كرم.

نسرين طافش تثير الجدل بسبب فستان 

كانت نسرين طافش تألقت فى مهرجان الجونة بارتدائها بفستان من تصميم مصممة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان، الذى كان بدون اكمام ومفتوح من عند الصدر، وهو من اللونين الاحمر والذهبى.

وفى نفس الوقت كانت المغنية اللبنانية نجوى كرم، ارتدت فستان مشابه لفستان نسرين، فى التصميم مع اخلاف بسيط، ونفس الالوان واحدة، لكنهما بالفعل تصميمان مختلفان عن بعضهما، لكنها الصدفة هى من جمعت بين التصممين.

فستان نسرين صمم خصيصاً لها صممته لبنانية لكن فستان نجوى كرم من تصميم المصمم اللبناني رام ي القاضي من مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020، ومن الواضح ان ما حدث هو توراد افكار بين المبدعين.

ومؤخرا قررت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ أن تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها، في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، إذ قررت أن يكون الإحتفال بهذه المناسبة الخاصة هذا العام مع محبيها وأهل الصحافة والإعلام. بعد ان قدمت لهم مفاجئة مدهشة في ساحة الشهداء في وسط بيروت والذي تم ذكره في هذا الرابط  بالفيديو .. نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها

موضوعات مرتبطة 

عنتيل السينما خالد يوسف فضائح بالجملة واخراج فيدوهات جنسية

حرب المؤخرات بين هيفاء وهبي واختها 

ملكة جمال العرب سارة التونسى تتألق فى مهرجان الجونة

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مثيرة في افتتاح مهرجان الجونة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة