نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى حمام السباحة

تريندفنون
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 7:00 صباحًا
نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى حمام السباحة

اشعلت الفنانة نرمين الفقى مواقع السوشيال ميديا بعدد من الصور التى قامت بنشرها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, وظهرت من خلالها برفقة احدى صديقاتها وكلبها داخل حمام السباحة بالمنزل, وذلك خلال قضائها العطلة الصيفية بالعزل المنزلى, وشهدت صورها اعجاب العديد من متابعيها مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث “جوجل”.

وخطفت نرمين الفقى الانظار خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى, حيث ظهرت باطلالات جديدة ومثيرة واخت فوتوسيشن برفقة الدولفين وطائر البطريق ورحلتها إلى الحرم الشريف، حيث قيامها بالعمرة، رغم قلة أعمالها خلال الفترات الماضية بالنسبة إلى أبناء جيلها.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

جدير بالذكر أن النجمة نرمين الفقي كانت غاضبة بعد أن سرق شخص مجهول اسمها وأنشأ صفحة مزيفة على فيسبوك ، ونشر صورة لها بجوار شاب ، معلنا أنه خطيبها. مما أغضبها كثيرا.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

وأكدت نرمين الفقي أنها بعد أن شاهدت صورها المزورة على صفحة مزورة مع شباب لا تعرفها ، قامت بتعيين محام لتعديل النسخة الرسمية للحادث, معلقة: “هقاضيهم ومش هسيب حقى”.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

وعلى الصعيد الفنى, ان اخر عمل فنى قدمته نرمينن الفقى من خلال مشاركتها فى مسلسل “نصيبى وقسمتك” الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك فى البطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن منهم :هبة مجدى وهانى عادل، وقصة “اتفضل فى الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و”اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و”مين طفى النور” بطولة كريم قاسم وملك قورة، و”ع الهادى يازبادى” بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و”كله بالحب” بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، وحكاية “حبيبتى من تخون” بطولة طارق صبرى وميرنا نور.

قد يهمك ايضا:

شبيهة ياسمين صبرى تخطف الانظار بجمالها

كايلى جينر مطلوبة على جوجل

حقيقة تعرض احمد فلوكس لوعكة صحة والصور المتداولة له المستشفى

نيللى كريم تتصدر مؤشرات البحث بزواجها الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.