نجع حمادي وأبرز حدث في 24 ساعة

2020-04-09T10:15:13+02:00
تريند
9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 10:15 صباحًا
نجع حمادي وأبرز حدث في 24 ساعة

نجع حمادي أصبحت التريند رقم واحد على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي محركات البحث خاصة عملاق البحث جوجل، وسط تساؤل من الجميع حول سبب أن تصبح المحافظة المصرية الواقعة في صعيد مصر تريندا على تلك المنصات دون أن يجدوا إجابات.

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، على هذا التريند، حيث كتب أحد المعلقين: “هي نجع حمادي ترند ليه يا شباب بس احلي ترند الصعيد ومحافظتها الحميله”، وكتب آخر: “هو ليه نجع حمادي كل يومين تطلع تريند يعني شارع حسني مبارك بقي جاردين سيتي مثلا ولا الحي الخامس يا ناس بلاش فشخ في ام تويتر”، بينما كتب ثالث ساخرا: “نجع حمادي ترند بيوزعوا جلاب مجاني ولا اي”، وآخر: “اي بيرسينج ده انا من نجع حمادي”.

أبرز حدث في نجع حمادي خلال 24 ساعة

ووقعت عدة أحداث في المحافظة الصعيدية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، أبرزها كان ما حدث في محافظات أخرى، وهو قيام عدد من الشبان في المحافظة بحملة أثناء حظر التجوال برش وتعقيم الشوارع الرئيسية بمنطقة الساحل ونجع إبراهيم ومكتب بريد الساحل ومكتب الصحة وأماكن الازدجام والتجمعات في المحافظة.

وتعاون مع الشبان، شبان آخرون من قرية هو في تعقيم الشوارع الرئيسية في القرية، والشوارع الرئيسية والفرعية والقرى التابعة لها قيد التعقيم، وكان محافظ قنا اللواء أشرف الداودي قد دعا في وقت سابق المواطنين إلى التزام الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وفي نجع حمادي أيضا قام عدد من الشبان بتعقيم بنوك ونقاط شرطة في المحافظة، بينما قام أطلق آخرون مبادرة بتعقيم مناطق الازدحام أثناء الحظر في عموم المحافظة والتي لاقت انتقادات شديدة من البعض وترحيب البعض الآخر مختلفين حول قيام الشبان بمخالفة الحظر والتعليمات التي صدرت عن السلطات الصحية.

واعتبر البعض ما يقوم به الشبان لا طائل منه بل قد يكون مضرا لهم ولغيرهم من خلال التجمع، داعين الدولة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه تعقيم الشوارع وإجبار الشبان على ملازمة منازلهم، بينما رحب البعض بتلك الخطوة بينما دعوا الشبان إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات شخصية وعدم الاقتراب من بعضهم البعض بالإضافة للتعليمات الأخرى حول لمس الأسطح أو وضع اليد على الوجه، وارتداء الكمامات والقفازات اللازمة لحمايتهم.

موضوعات تهمك:

جوجل يشكر العاملين في المجال الطبي.. صورة

فرض العزل الصحي التام على قرية المعتمدية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.