نتيجة الصف الثاني الاعدادي مباشرة من هنا

محمد خالد7 يونيو 2020آخر تحديث :
نتيجة الصف الثاني الاعدادي

ينشط البحث حاليا عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي في جميع محافظات الجمهورية المصرية، وذلك في وقت تؤكد فيه المصادر أن النتيجة ظهرت اليوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020، وذلك كنتيجة للامتحانات في الفصل الدراسي الثاني التي تمت عن طريق إجراء البحوث والمشاريع بديلا للامتحانات التقليدية بسبب مخاوف من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، بين الطلاب الممتحنين.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت إجراء الامتحانات على طريقة التابلت وهو ما أدى إلى نسبة نجاح مرتفعة تكاد تصل إلى 100 بالمائة، ما عدا من لم يقدموا المشاريع الخاصة بهم وتخلفوا عن الوقت المحدد للتسليم.

وإليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعداد من خلال الخطوات التالية:

عن طريق استخدام الاسم ورقم الجلوس والرقم التعريفي “كود الطالب”، وذلك مع اعتماد النتيجة خلال الساعات الماضية، بينما قد تتأخر النتيجة بسبب الأحمال على الموقع المستخدم لإظهار النتائج.

أولا الدخول إلى رابط النتيجة من خلال الضغط هنا وهي منصة إدمودو التعليمية المخصصة لأمور التعليم في البلاد حاليا.

ثانيا يتم تسجيل الدخول إلى المنصة عبر الكود التعريفي وكلمة السر الخاصة بالطالب.

يتم إدخال اسم المستخدم والكود السري الخاص بالطالب، ثم الضغط على أيقونة نتيجة الصف الثاني الاعدادي بعد تسجيل الدخول.

وإليكم نتيجة الصف الثاني الاعدادي في الازهر

كما يبحث طلاب الأزهر الشريف أيضا عن النتيجة وذلك عن طريق البوابة الالكترونية للأزهر وذلك بناءا على ما أعلنه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن قرب ظهور النتيجة للصف الثاني الاعدادي.

ويمكن الحصول على النتيجة لطلاب المعاهد الأزهرية من خلال الاستعلام عن النتيجة باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي واتخاذ نفس الخطوات المعروفة من خلال الضغط هنا.

موضوعات تهمك:

جدول امتحانات الثانوية العامة بعد التعديل

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة