نتيجة الصف الاول الثانوي مباشر من هنا

2020-06-08T00:15:36+02:00
تريندتعليم
7 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 12:15 صباحًا
نتيجة الصف الاول الثانوي مباشر من هنا

نشط خلال الساعات الأخيرة البحث عن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني هذا العام بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهور النتيجة، فيما نشط البحث بشدة بينما أصبح الأعلى بحثا على محركات البحث وعلى رأسها عملاق البحث جوجل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية في وقت سابق ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي في الفصل الدراسي للعام الجاري 2020، وذلك يمكن من خلال رابط الوزارة، وذلك بعد إعلان ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لأكثر من مليون و200 ألف طالب والذين أدوا الامتحانات عن طريق الانترنت من المنازل بسبب الخوف من فيروس كورونا المستجد ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار العدوى في الأشهر الماضية وتم إجراء الامتحانات على المنهج حتى منتصف مارس موعد إغلاق المدارس وإيقاف الدراسة لحماية الطلاب من العدوى.

وسيتم جمع درجات الفصل الدراسي الثاني، مع الفصل الدراسي الثاني والمجموع سيعد من خلاله إذا كان الطالب ناجحا أو راسبا ويحتاج للامتحان في دور ثاني، إلا أن ذلك نادرا حيث نسبة النجاح هذا الفصل مرتفعة للغاية ونسبتها عالية وفقا لبيان وزارة التربية والتعليم.

وكان طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي قد أدوا الامتحانات عبر طريقة الامتحان الكترونيا بدءا من التاسع وعشرين من إبريل الماضي وحتى 20 مايو.

وقال وزير التربية والتعليم في وقت سابق أنهم نجحوا في اتمام 10 ملايين و4520 ألف امتحان الكتروني خلال تلك الفترة لعدد طلاب بلغ مليون و155 ألف طالب في المنازل، وقد أكد وقتها أنه سيتم إعلان النتيجة بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك.

وإليكم النتيجة من خلال ما يلي:

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي العام، حيث يمكن للطلاب معرفة نتائجهم الآن.

أولا الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي من هنا

ثانيا يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم كود الطالب.

ثالثا الضغط على نتيجة الصف الأول الثانوي.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن عقد الامتحانات للصفوف الاول والثاني الثانوي من المنازل عبر التابلت، بعد أن تم إلغاء بقية العام الدراسي في مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، بينما من المقرر ان تعود الدراسة في موعدها بعد إجراءات فتح الحياة الطبيية مجددا في العام المقبل الذي يبدأ من سبتمبر المقبل.

موضوعات تهمك:

نتيجة الصف الثاني الاعدادي مباشرة من هنا

جدول امتحانات الثانوية العامة بعد التعديل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.