ناهد رشدى تستعيد ذكريات لن اعيش فى جلباب ابى

تريندفنون
14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 12:37 مساءً
ناهد رشدى تستعيد ذكريات لن اعيش فى جلباب ابى

استعادت الفنانة ناهد رشدى، ذكريات خاصة حول مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى”، وقالت: “ان ردود الافعال حوله كانت إيجابية جدا خاصة فى مشهد الفرح.، وكشفت ناهد رشدي كواليس شخصية سنية التي جسدتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من بطولة الفنان الراحل نور الشريف قبل حوالى ربع قرن، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دي أم سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان “محدش كان يتوقع النجاح الباهر للمسلسل وأنه يحقق هذا النجاح على الرغم من مرور 24 سنه على أول عرض له”.

بينما عن المشهد الخاص بفرح سنية الذى يتصدر مؤشرات البحث دائما قالت:””كنت هموت وأضحك أثناء تصوير الفرح، وطلب المخرج بأن نتعامل بشكل طبيعي مش تمثيل”.

وأكدت الفنانة ناهد رشدى، أن مسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان الماضي ملحمة درامية لا توصف.

ناهد رشدى
ناهد رشدى

ناهد رشدي, من مواليد (14 سبتمبر 1956 -)، ممثلة مصرية. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة التسعينيات، من أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة: لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، وهي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى.

ناهد رشدى لها ملف حافل بالاعمال السينمائية والدرامية والمسرحية ايضا ومن ابرز تلك الاعمال:”أبواب المدينة, وفيه ناس طيبين, بنات الثانوية, حبشي في الهواء الطلق, عندما تضحك الأوتار, الأرض الطيبة, رحلة في عالم مجنون, أحلام الغروب, العزف على أوتار ممزقة, لمن يهمه الأمر, أما بعد, عباد الرحمن, حلم العمر, الإسلام حضارة, أنا وبعدي الطوفان, الإختبار, الفرار من الحب, موال الحب والغضب, وتمضي الايام, هوانم جاردن سيتي, كوثر, بحار الغربة, الدوائر المغلقة, عطاء بلا حدود, ساكن قصادي, رسالة خطرة, السير علي رمال ساخنة, سنوات الغضب, واحة الغروب, كفر دلهاب, مرجانة, ستات قادرة, راس الغول, ناديه أبو العزم, الصعلوك, فايزه
الوسواس, سميرة, ذهاب وعودة, المطلقات, دنيا جديدة, زواج بالإكراه, عد تنازلي, الأخطبوط, الثعالب, الطريق إلى إيلات, الراقصة والشيطان,
ثلاثة على واحد, صاحب العمارة, لقاء في شهر العسل, أبناء وقتلة, الفلوس حبيبتى , الحالمة, مع خالص تحياتى”.

قد يهمك ايضا:

وفاة احد رواد الاعلام الكويتى فيصل القناعى

عمرو واكد يطمئن متابعيه ويعلن شفاء ابنه من كورونا

هاندا ارتشيل تخطف الانظار بفساتين مسلسلها الجديد

دينا مراجيح تتعرض لهجوم حاد بعد ظهورها فى ليه لأ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.