ميرهان حسين تهنئ نداء شرارة على اغنيتها الجديدة

فنون
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 11:06 مساءً
ميرهان حسين تهنئ نداء شرارة على اغنيتها الجديدة

وجهت الفنانة ميرهان حسين تهنئة لصديقتها المغنية نداء شرارة بأغنيتها الجديدة التى تحمل اسم “شروط”.

وشاركت ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، مقطع فيديو من أغنية نداء شرارة “شروط”.

وكتبت ميرهان حسين علي الفيديو معلقة: “مبروك لصديقتي الجميلة صاحبة الصوت الرائع والقلب الجميل نداء شرارة على الأغنية.. تحفة يا نداء، معلش بباركلك متأخر سامحيني.. مبروك يا حبيبتي”.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد ظهور ميرهان حسين في مقطع فيديو برقصة رداء أبيض، احتل اتجاه البحث فى “جوجل” المرتبة الأعلى ، بينما قلدت الفنانة فيفي عبدو من حيث طريقة الرقص والظهور.

واطلقت نداء شرارة مؤخرًا أغنيتها الجديدة “حكايتى” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان مارى رياشى، كما أحيت مؤخرًا حفلين غنائيين فى دار الأوبرا وساقية الصاوى.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

جدير بالذكر أن الفنانة الأردنية نداء شرارة لديها أفضل صوت ، ففي الموسم الثالث 2015 فازت بأصوات أكثر من اللاعبين اللبنانيين حمزة الفضلاوي وعلى يوسف وكريستين سعيد. وقامت بارتداء الحجاب طوال المسابقة لتمييزها عن جميع المشاركين.

ميرهان حسين (28 أكتوبر 1982 -)، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

واليكم الاعمال الدرامية التى شاركت بها وحصدت نجاحا كبيرا بها:

2010: ماما في القسم
2011: دوران شبرا
2012: لحظات حرجة
2012: خرم إبره
2013: جذور
2013: آدم وجميلة
2013: الوالدة باشا
2013: اسم مؤقت
2013: أحلي أيام
2014: أحلي أيام ج2
2014: ابن حلال
2014: الإكسلانس
2015: قصة حب
2015: الصعلوك
2015: المطلقات
2015: دنيا جديدة
2015: حب لايموت
2015: حوار بوخارست
2016: السبع بنات
2016: المغني
2016: الكيف
2016: الخانكه
2016: جراب حواء
2016: الأب الروحي
2018: أيوب
2019 : قيد عائلي
2019: علامة استفهام
2020: ختم النمر.

نداء شرارة (28 ديسمبر 1993-) مغنية أردنية حاصلة على لقب ذا فويس: أحلى صوت (الموسم الثالث) عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوي من وعلي يوسف من وكريستين سعيد من لبنان. وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة. وقد لاقت الكثير من الانتقادات لسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب، تلقت عرضا من أحد رجال الأعمال بدعمها فنيا بشكل كامل بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب.

ولدت في عمان ونشأت في حي القويسمة الفقير شرقي العاصمة الأردنية، لعائلة من ذوي الدخل المحدود، حاصلة على درجة الدبلوم في التربية الخاصة ظلت في منزلها لمدة ثلاثة سنوات بدون ممارسة الغناء، بسبب عدم نجاحها في مسابقات مواهب غنائية شاركت بها سابقا، لأن حكامها تعمدوا عدم نجاحها رغم موهبتها لكونها محجبة وقبل مشاركتها في برنامح “ذا فويس″ كانت تخاف من كونها محجبة وتحب الغناء، لأنها خرجت من مجتمع محافظ جدا يفرض قيود على السيدات، مع خوف والديها من نظرة المجتمع عملت كمدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لأنه مجال دراستها. كانت تمضي معظم وقتها في المنزل بين الكتابة أو التلحين أو الدندنة والغناء، كما تمتلك مواهب أخرى إلى جانب موهبة الغناء المميزة، منها موهبة التقليد؛ حيث كشفت عن هذه الموهبة في كواليس البرنامج بتقليدها الفنانين من خلال جلسة مع أصدقائها، كما تتقن موهبة الكتابة والتلحين وقد سبق أن أصدرت أغاني عديدة من كتابتها وتلحينها.

بدايتها كانت من خلال تقديم أغان عدة مع فرقة عمون للتراث والفنون مديرها ناصر الترك، من خلال مهرجانات متعددة منها مهرجان الأغنية الأردنية، أوبريت الملك المعزز، ووقفت على خشبات العديد من المسارح الأردنية كالمركز الثقافي الملكي.

في سبتمبر 2016 أطلقت مبادرة” نداء الأمل”، التي تهدف إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة واستثمار قدراتهم الخاصة .

6310221 719091485 - الساعة الخامسة والعشرون
شاركت نداء في برنامج المواهب الغنائية ذا فويس عام 2015 بدعم من والدتها وجدها وأحد أعمامها. ومعارضة والدها نمر شرارة غياب والدها المبكر دفع مدربتها الفنانة شيرين عبد الوهاب للكشف علنا بعد فوزها عن عدم تضامن والدها الغائب، لكنه رد عليها معبرا عن تقديره ليس فقط لموهبة ابنته ولكن لرعاية فنانة معروفة . وأوضح عن خلاف عائلي بسيط تم تجاوزه ودفعه لعدم التواصل مع ابنته خلال مشاركتها في البرنامج في وقت مبكر، مشيرا إلى أن رحلة ابنته الأولى للمشاركة في لبنان تمت بدون التشاور معه ولأسباب عائلية، وأن ذلك قد أزعجه في البداية ودفعه لعدم التواصل مع ابنته التي كانت برعاية شقيقه والعائلة مما دفعه للاطمئنان. وبأنه خلاف بسيط إجرائي «بسبب سفر ابنته بدون إبلاغه ليس أكثر ولا أقل»، مبديا شعوره بالاعتزاز بابنته وموهبتها خلافا لكل التكهنات التي تتحدث عنها وسائل الإعلام، واصفا ابنته بأنها مثال حي للالتزام والسلوك القويم، ورافضا الإقرار بوجود خلافات معها أصلا. الأب كشف ايضا بأن ابنته لم تحظ بأي دعم رسمي، و»أن الإعلام الأردني قد تجاهلها للأسف»، وهي مسألة سبق أن اشارت لها مدربتها المصرية شيرين عندما طالبت قبل نحو أسبوعين الملكة رانيا العبد الله بدعم ممثلة الأردن في المسابقة إياها. وفي فجر الأحد كانت أول من هنأ بفوزها بلقب أحلى صوت

فازت نداء باول لقب لها، في برنامج ذا فويس حيث حققت بالحلقة النهائية التي تضم اربعة متسابقين، أعلى نسبة تصويت مقارنة بزملائها، إذ حصلت على 46.88 بالمئة فيما حاز علي يوسف 22,12 بالمئة وحصل حمزة الفضلاوي على 22,07 % وحصلت كريستين سعيد على 08,93 بالمئة

في أغسطس 2016 طالتها شائعة تخليها عن الحجاب، بعد حفلها في مهرجان جرش ونشرت حينها تدوينة طويلة عبر حسابها الرسمي أكّدت فيها تمسكها بحجابها قائلة: “أنا من تمسكت بحلم ومبدأ، لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني” .

بعد فوزها بلقب ذا فويس، بدأ البحث في امور كثيرة تخص الغناء بالحجاب حيث تبين بعدما بحث الجمهور في الأمر أنها ليست الوحيدة التي غنت بحجابها بل هنالك فنانات أخريات من بينهم الفنانة المعتزلة منى عبد الغني والفنانة شاهيناز وعايدة الأيوبي.

طرحت نداء شرارة البوم بعنوان “بعدو عطرك”.

واغنية سهرانة انا, وايضا اغنية انا اردنية وأهدتها لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة يوم ميلاده, واغنية حبيتك بالتلاتة.

قد يهمك ايضا:

احمد فلوكس لمتابعيه : لا يفل الحديد الا الحديد

مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

عبلة الكحلاوى توجه رسالة لـ مروجى شائعات وفاتها

سارة حجازى تشغل السوشيال ميديا بعد انتحارها فى كندا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.