موقف إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة ميلان وروما 

22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 1 شهر
موقف إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة ميلان وروما 

كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين، عن موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من المشاركة في مباراة فريقه إي سي ميلان ضد روما، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكاليتشو”.

وذكرت صحيفة ”لا ستامبا“، إن زلاتان سيخضع لفحص طبي جديد اليزم، مشيرة إلى أن مشاركة الأسطورة السويدية في المباراة  أمر صعب.

وأضافت الصحيفة، أن إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاما، لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في تدريبات الروسينيري.

وأوضحت أن إبراهيموفيتش سيكون جاهزا قبل موعد مباراة ميلان أمام لاتسيو، المقرر لها يوم 4 يوليو المقبل، ويمكن أن يلحق بمواجهة سبال في الأول من يوليو.

ويحل فريق ميلان ضيفا على منافسه ليتشي، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الكالتشيو، قبل أن يستضيف روما، يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ 28.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش انضم لميلان في بداية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر، وشارك في 10 مباريات هذا الموسم مع الروسينيري، أحرز خلالها 4 أهداف.

ويحتل الميلان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيده 36 نقطة.

قد يهمك أيضا:

إصابة خطيرة لـ إبراهيموفيتش قد تنهي مسيرته

مفاجأة.. إبراهيموفيتش قد ينهي تعاقده مع ميلان مبكرا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.