مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

غير مصنف
16 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 1 سنة
مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

في حديث تليفزيوني اذيع صباح السبت ضمن برنامج ” سوكر فوكوس ” على قناة بي بي سي  التليفزيونية البريطانية نفى البرتغالي جوزيه مورينيو كل ما يقال عن انه مدمن تعويضات بالملايين من الاندية التي يدربها و يفشل معها لدرجة وصلت حصيلة التعويضات التي حصل عليها منذ اول تعويض عام 2002 من ريال مدريد الاسباني الى 21 مليون دولار فاعتبر تعويضا ضخما للغاية وقتها و في العام الماضي كرر الموضوع بان دفع له مانشستر يونايتد مبلغ  25 مليون دولار لكن التعويض الاضخم كان من تشيلسي الانجليزي اذ دفع مبلغ 38 مليون على فترتين .

أقرأ/ي أيضا : ماكرون يبحث هاتفيا مع بوتين الوضع في سوريا

و قال مورينيو انه اضطر للحديث لوسائل الاعلام ليظهر انه مدرب محترف له طريقة خاصة و اسلوب و لا يدمن الفشل او الاصرار على الشروط الجزائية المكلفة بل انه يضع الشرط الجزائية التي وصفها ” بالمعقولة ”  و التي تتناسب مع اسمه و سمعته على مستوى العالم .

و عن خطوت القادمة و هل فعلا سيعود الى ريال مدريد الاسباني و كم مقدار  الشرط الجزائي الذي سيطلبه هذه المرة .

أقراأ/ي أيضا : فضيحة جنسية لمالك أمازون ماذا عن فضيحة ترامب؟

قال ان الامر مؤجل الى الصيف كما كشف عن مفاجأة تتعلق بالشرط الجزائي  و من  يضعه فافصح عن انها  الاندية  التي تضعها و ليس هو او وكيل اعماله .

و يعيش جوزيه هو واسرته في لندن ربما بالاستثمارات التي يجني ارباحها كما تعمل ابنته كعارضة ازياء و يعيش البرتغالي حياة مستقرة في لندن و يذهب احيانا الى وطنه لمتابعة استثمارات هناك كما يفعل نفس الشي في ايطاليا و اسبانيا التي قد يعود اليها في الصيف للعمل هذه المرة من جديد في ريال مدريد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة