مهند عسيري يعاتب جمهور الاهلي.. ويوجه تحدي

19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 7:45 مساءً
مهند عسيري يعاتب جمهور الاهلي.. ويوجه تحدي

أصبح مهند عسيري مهاجم النادي الأهلي السعودي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تويتر، وذلك بين جماهير النادي الأخضر، وذلك في وقت أبدت فيه الجماهير الخضراء عضبا شديدا منه مطالبين بطرده من النادي وفسخ عقده بغض النظر عن أي عواقب قد تنتج عن ذلك من خسائر لناديهم.

وأصبح اسم اللاعب الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل أيضا بعد ساعات من غضب الجماهير ومحاولة التأثير على إدارة النادي ودفعهم إلى وقف التعاقد مع اللاعب ومعاقبته بطرده.

سبب غضب جماهير الأهلي

وكان سبب غضب جماهير الاهلي السعودي الخضراء بسبب مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه مهند عسيري إلى جانب صديقه هنان باهبري لاعب نادي الهلال، يمتدح فيه صديقه ونادي الهلال، حيث اكد انه أحسن الاختيار عندما انضم إلى نادي الهلال السعودي لأنه نادي كبير ودائما ما يحقق البطولات.

البعض تحجج بسبب حجة قرار إدارة النادي بمنع الإدلاء بأي تصريحات صحفية أو إعلامية خلال تلك الفترة، وذلك في وقت قالها البعض بشكل واضح أنهم يريدون أن يطردوا مهند من النادي بسبب تقليله من قيمة ناديه الاهلي بالحديث بشكل جيد عن منافسه المباشر الهلال على جميع البطولات، في وقت كان الدافع الحقيقي وراء غضب الجماهير غيرتهم من امتداح اللاعب لنادي الهلال في وقت لم يقل شيئا خاطئا على حد قول الكثيرين.

اعتذار مهند عسيري

مهند عسيري

الهجمة والوسم الذي فعلته جماهير نادي الاهلي السعودي على موقع تويتر، حيث كتبوا في وسم منتشر “طرد مهند عسيري”، وذلك ما دفع اللاعب إلى التراجع حيث قدم مهاجم الأعلي اعتذاره الرسمي للنادي الاهلي والجماهير حيث أسئ فهم ما قاله في المقطع المتداول مع زميله هتان باهبري عبر البث المباشر عبر تطبيق انستجرام.

وتسبب حديث عسيري في ردود أفعال واسعة إلا أنه لم يحدث حال عارمة أو كبيرة مثلما حدث من الغضب منه حيث أبدى البعض تعاطفهم مع اللاعب بينما أبدى كثيرون رفضهم لهذا الاعتذار.

وقال مهند في مقطع مصور جديد له عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع تويتر، أن المقطع الذي انتشر بينه وبين اللاعب هتان باهبري، وكل شخص فسره على طريقته، لافتا إلى أن منهم من قال أنه يقلل من النادي وجماهير، مؤكدا أن رده على ذلك بأن الأهلي كبير غصب عنه وعنهم.

واضاف في المقطع ان البعض ذكر كونه يلمح من أجل إمكانية انتقاله إلى نادي الهلال، ردا على ذلك قائلا لو فعلا كنت أريد اللعب لكان قد لعب في النادي لمدة ثلاثة أعوام وقد استمر في الجلوس فيه.

وأوضح ان الشخص الذي اقتطع الفيديو واجتزأ كلامه حيث أبدى بعضه وأغفل بعضه، هو السبب في كل تلك المشكلة حيث انه لو كان قد نشر الفيديو كاملا لاتضحت الصورة بشكل تام، حيث قال فيما بعد أنه يتمنى بعد ذلك أن ينضم إلى النادي الأهلي او أحد فالأهلي نادي كبير بجمهوره.

وتابع قائلا أنه يعتذر للأهلي وجمهوره إذا بدر منه شيئا خاطئا، أو تم إساءة الفهم وهذا ليس تبريرا، مشيرا إلى أنه إنسان واضح وصريح ويقول ما في قلبه بشكل مباشر، وعاتب اللاعب الجمهور، هكذا في تلك الكلمات قبل ان يوجه الانتقادات لمن لديهم تصفية حسابات معه، وطالبهم أن يخرجوا ليتحدثوا ويخرجوا ما في قلوبهم والحديث مثلما فعل هو، قائلا: “وإذا كنتم تريدون تهييج الجماهير فقط عليه، فعلاقته مع الجمهور جيدة وجميلة للغاية”.

موضوعات تهمك:

وليد أزارو يقترب من اللعب في اوروبا

عمر السومة يتبرع بالدم.. فيديو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.