منى فاروق و مدير اعمالها في الإمارات تشرح بصريا

29 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 7:36 صباحًا
منى فاروق و مدير اعمالها في الإمارات تشرح بصريا

فيديو منى فاروق ومدير اعمالها بالامارات  مختلف في هذه المرة، ننشر لكم احدث فيديو لمنى فاروق بطلة فيديوهات خالد يوسف الاباحية لكن هذا الفيديو يختلف عن الفيديو الذى نشر مع خالد يوسف والذى بسببه تم حبسها 4 شهور ثم تم الافراج عنها .

وكان الفيديو الاباحى لمنى فاروق وشيماء الحاج مع خالد يوسف وهو يمارس معهما الجنس قد انتشر انتشار البرق والرعد على مختلف المواقع بالسوشيال ميديا وتوالت الفيديوهات الاباحية لخالد مع الممثلات الرخيصات منهن، والذى لوث سمعة الفن والفنانين ومرمغ بكرامتهم الارض .

وسافر هاربا الى فرنسا خالد يوسف وحتى الان مازال هاربا ولا يستطيع الدخول الى مصر نظرا لما خلفه من وصمة عار لاتمحى ابدا حتى توفى اخيه ولم يتطيع حضور جنازته ، وهناك اخبار جديدة وفريدة حول اخر تطورات الاحكام فى تلك القضبة الشهيرة جدا .

وكانت منى قد مرضت بعد خروجها من السجن ثم بعد ماتماثلت للشفاء سافرت الى الامارات لتستقر بها ، وعن هذا الفيديو ومدير اعمالها فى تنشر تليفون مدير اعمالها وتطلب في من يرغب لافى ان يطلبها لعمل اعلانات يتصل بمدير اعمالها الاماراتى ،حتى يتم التنسيق على كل شىء .

وكتبت على صفحتها بموقع الصور والتواصل الاجتماعى انستغرام تقول  “النهاردة أنا أخدت قرار مهم جداً جداً، إني أحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزنا نشتغل في الدعاية والإعلانات هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي”.

فيديو منى فاروق ومدير اعمالها بالامارات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة