منى فاروق تتزوج والناس يعلقون والعريس ينفي

جانيت كرباج9 مايو 2020آخر تحديث :
منى فاروق

منى فاروق تعود إلى واجهة الحديث مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد سلسلة فضائح استغلت فيها ولاقت الأذى جراء ما فعله بها المخرج خالد يوسف عندما سرب لها ولصديقتها شيما الحاج فيديوهات جنسية، في أكبر فعلة تنم عن مرض نفسي غير مفهوم منذ زمن بعيد.

ولاقت الممثلة الشابة وزميلتها انتقادات وهجوم لاذع من الجميع وسط رفض لها في المجتمع ككل، وأيضا في المجال الفني، الذي يسيطر عليه هو نفسه مجموعة من أوجه خالد يوسف على اختلاف اسمائهم وأشكالهم لكن تطابقت الصفات.

لماذا ظهرت منى فاروق مجددا

ظهرت الممثلة الشابة ضحية خالد يوسف في صور لها على حسابات عدة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي الفستان الأبيض، وقيل أنها تزوجت الفنان الشاب محمد عز، حيث تداولت الحسابات بالمئات صورا تجمع العروس فاروق، والعريس عز، في صورة بدا عليهما السعادة فيها.

وتناقلت الصفحات بالمئات تلك الصورة ولافت حفاوة كبيرة، بينما تحدثوا عن أن الله غفور رحيم، ولا ينبغي أن يتم ذبح الفتاة بسبب خطأ كانت به ضحية، بينما وجهوا الحفاوة لمحمد عز المتواجد معها في الصورة، بينما وجه البعض القليل انتقادات شديدة له وللممثلة على الرغم من مرور زمن على خطأها عندما كانت ضحية مخرج الفضائح الشهير خالد يوسف.

منى فاروق

وكتبت إحدى المعلقات: “نفسي منى فاروق تسيب مصر وترمي كل السواد والوساخة اللي حصلتلها ورا ضهرها، العالم هيفتحلها دراعته تاني عادي، تخرج بس من البلاعة بدل ما هي هاتموت نفسها من الحصرة على شوية أوباش.”، بينما كتب آخر: “حوار منى فاروق ده اتفتح تاني، جماعه الموضوع كله ستر من ربنا هي متسترتش غير كده ف في الي بيعطو و بيزنو وبلاوي تانيه بس هما مستورين هي لو كانت مستوره لغاية دلوقتي كان زمانها عايشه عادي ومكانش حد هيفكر فيها اصلا وكل الفكره يجماعه دي علاقتها بينها وبين ربها احنا ملناش دعوه بيها.”.

يذكر الصورة نشرت لأول مرة في حساب يحمل اسم “منى فاروق” على موقع تويتر، وكتب عليه: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

العريس ينفي

من جهته نفى الفنان الشاب محمد عز زواجه من الممثلة منى فاروق وذلك بعد الصورة المنتشرة لهما، مؤكدا أن تلك الصورة من كواليس مسلسل الجزء الثاني من “الأب الروحي”، في وقت أكد أنه متزوج منذ سنوات، مضيفا أنها إشاعة بالطبع فهو متزوج منذ سنوات ويعيش لبيته وزوجته وأولاده، داعيا الله “ربنا يخليهم ليا”.

وهاجم محمد عز مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخبر الكاذب المتداول على عشرات الصفحات، قائلا: “ملعونة السوشيال ميديا اللي خلت الناس تستحل حرمات حياة الناس لمجرد لم شوية فولورز ولايكات”.

وأكد أن الضورة المنتشرة هي من كواليس مشهد الحلم في مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني، وكان قد شارك فيه مع منى فاروق وهو المسلسل الذي أنتج عام 2017.

وتعاني الممثلة منى فاروق من أزمة حياتية مريرة بسبب ملاحقة الفضيحة التي تسبب فيها لها خالد يوسف منذ أكثر من عامين، إبان فرقعته تلك الفيديوهات بعد آراء عنترية انتقد فيها الدولة المصرية، ليصنع من نفسه مناضلا سياسيا، باعتبار أن الفيديوهات الجنسية المسربة دليل على انتقام جهات في الدولة منه ومن آراءه تلك، ليتسبب في القضاء على مستقبل ممثلتين شابتين كان قد غرر بهما بعد وعده لهن بالنجومية والشهرة.

موضوعات تهمك:

شيما الحاج ومنى فاروق يلتقيان في فيديو جديد؟

منى فاروق تحذر من فضيحة اخلاقية جديدة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة