منى فاروق بعد الإفراج عنها واول ظهور لها

15 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 30 يناير 2020 - 1:02 مساءً
منى فاروق بعد الإفراج عنها واول ظهور لها

منى فاروق بعد الإفراج عنها واول ظهور لها

ظهرت الفنانة منى فاروق لاول مرة بعد الافراج عنها فى قضية الفيديوهات الاباحية مع المخرج خالد يوسف، والمعروفة اعلاميا بفيدوهات خالد يوسف.

وقامت منى فاروق، بنشر مقطع فيديو على حسابها عبر موقع التواصل فيسبوك، ”أنا بسجل الفيديو ده علشان أقولكم إن دي الصفحة الشخصية ومعنديش أي صفحات تانية“.

الجدير بالذكر  كان قد تداول فيديو  منى فاروق وشيماء الحاج، وهما يرقصان بملابس داخلية، وبعدها خلعوا ملابسهن، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فى الفيديو صوت يعتقد بعض المتابعين، انه صوت مخرج معروف، وكانتا الفتاتان ترقصان على أغنية “عالعين موليتين”، وقام بعض النشطاء على الفيسبوك، بنشر الفيديو كاملا والذي يعد إباحيًا، أثناء ممارستهما الجنس مع المخرج والبرلمانى خالد يوسف واثار الفيديو غضب المصريين .

ماذا قالت منى فاروق لخالد يوسف بعد ماتناثرت بقع الدم الحمراء
منى فاروق

وبررت شيما الحاج ومنى فاروق، ذلك بان المخرج خالد يوسف، قام بالتغريربهما، وتصويرهما لإبتزازهما وكانت القوة الاامنية قامت بترحيلهما من مديرية امن القاهرة ،الى سجن القناطر،وذلك في القضية التي شغلت الرأي العام موخرا في واقعة الفيديوهات الاباحية.

حيث اكد خالد يوسف انه تعرض لحملة تشويه ممنهجة مؤخرا، بسبب موقفه الرافض للتعديلات الدستورية المقترحة حاليا داخل البرلمان المصري، واردف يوسف انه “تقدّم ببلاغات رسمية للنائب العام المصري العام 2015، تفيد وتحدد القائمين على نشر الفيديوهات، دون أي تحرك بعد ما يقرب من أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة، ثم فجأة تحركت مباحث الآداب ضده قائلًا:”ما يحدث هو أسلوب شديد الانحطاط لتصفية حسابات سياسية”.

محكمة جنايات القاهرة قبلت الاستئناف المقدم من شيما الحاج، ومنى فاروق، وذلك بعد تجديد حبسهما 45 يوماً، بعد اتهامهم بنشر فيديو فاضح مع المخرج والبرلمانى خالد يوسف، فى القضية التى اثارت الرأى العام مؤخرا فى مصر، وتم إخلاء سبيلهم في قضية فيديوهات خالد يوسف.

موضوعات تهمك

فضيحة الفيديوهات الاباحية .. إخلاء سبيل منى فاروق و شيما الحاج 

عندما ركعت منى فاروق امام خالد يوسف وقالت انا بتصور صح 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة