منال العالم خبر وفاتها يثير ضجة على السوشيال ميديا

تريندفنون
14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 11:39 صباحًا
منال العالم خبر وفاتها يثير ضجة على السوشيال ميديا

داول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الطاهية الأردنية منال العالم على نطاق واسع في العالم العربي ، مشيرين إلى أن وفاتها كانت بسبب المشاكل الصحية التي واجهتها.

الأخبار التي يبدو أنها منتشرة على نطاق واسع ليست مجرد شائعات، لأن الطاهية الأردنية نشرت مقطع فيديو مطولًا عبر حسابها على Instagram للتعبير عن غضبها من الشائعات المتداولة والمفبركة تجاهها, وأرفقته بتعليق قالت فيه: “خبر كاذب انا بخير الحمد لله..برجاء من متابعيني الاحباء عمل بلاغ أو report على اي صفحة لا تحمل العلامة الزرقاء واعملوا مشاركة share للفيديو هذا لجل الكل يطمأن قلبه شكرا لكم على حبكم ودعمكم لي”.

104142881 268803661041378 8803181441486368570 n - الساعة الخامسة والعشرون

واعربت منال العالم في مقطع الفيديو الذي نشرته عن غضبها واستيائها الشديد من ذلك الخبر، قائلةً: “أرجوكم اعرفوا إني بخير الحمدلله..هي إشاعة مزعجة أزعجت الكل وأزعجتني شخصياً”، مضيفةً: “حسبي الله ونعم الوكيل في الناس التي انتحلت شخصيتي ونشرت هذا الخبر باسمي، فهناك الكثير من الصفحات الموجودة والتي تحمل اسمي وأدعوكم للانتباه منها والتأكد مما تقوله، فأنا لا أعرف غايتهم من نشر هذا الخبر الشنيع الذي أرعب عائلتي وأصدقائي”.

طلبت منال العالم من معجبيها ومتابعيها عدم استخدام أي حسابات سميت باسمها، باستثناء تلك التي عليها علامات زرقاء وسجلتها من خلال Facebook و Instagram ، وأكدت كل هذه الصفحات تنتحل صفة ترويجها لأشياء لا علاقة لها بها.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد البيان الصحفي، حاول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي أن ينكروا أن هذه كانت مجرد إشاعة من خلال إثبات وجود منال على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها نشرت مقطع فيديو قبل ساعة من نشر الشائعات، والتي أظهرت أنها لا تزال على قيد الحياة.

منال العالم هي طباخة أردنية درست (ليسانس في علم النفس عام 1981 كلية الآداب جامعة عين شمس). من 1983 حتى الآن شاركت في الإعلانات على منتجات غذائية مثل – الحملة الإعلانية أرز إنديا جيت – عبارة عن دعايات خارجية على شكل بوسترات في الطرقات وعلى الباصات وفي الجرائد المشاركة في لجان التحكيم لمسابقات الطهي في كثير من الأماكن المشاركة في كثير من المهرجانات منذ عام 1983 المساهمة في اللقاءات والندوات والأجتماعات والمؤتمرات ذات العلاقة على قدر كبير من الدراية والمعرفة بمعظم ما هو جديد في عالم المطبخ والأسرة من خلال الأطلاع الدائم على كل ما يتعلق بذلك في الصحف والمجلات المتخصصة والكتب والتلفاز والأنترنت نشر مقالات ذات العلاقة في كل من :– جريدة الوطن – جريدة القبس – مجلة مائدتي – مجلة حبيبتي يا كويت – مجلة لنا “مطبخ منال” – “اسرار منال” -“منال العالم” – ” الشيف منال العالم”. مؤخراً بدأت بانتاج أواني وعدد للطبخ بنوعيات ممتازة وحملت اسمها التجاري.

104116606 1412971392238984 8314256898447775070 n - الساعة الخامسة والعشرون

بيانات الخبرة

-قامت بتأسيس شركة – Food lines Advertising Company – للدعاية والأعلان بدولة الكويت 2000 -أقامت دورات متخصصة في فن الطهي لسيدات المجتمع منذ عام 1995 حتى 2007 -أقامت الدورات من 1995 حتى 2002 في أكبر الفنادق في دولة الكويت -أقامت الدورات في مقر شركتها منذ 2002 حتى 2007 -أقامت – نادى منال – الذي يضم في عضويته 6000 سيدة من الكويت والدول العربية -أعدت ونظمت عدد 7 مهرجانات في فن الطهي تشمل عروض ومسابقات منذ عام 1993 وحتى الآن -قدمت عروض للطهي في المدارس الحكومية ولجمعيات النفع العام النسائية والدينية -اقامت دورات متخصصة للشركات ( باناسونيك – بنك الكويت الوطني …… ) -قامت مهرجانات للشركات ذات العلاقة ( نستلة – أمريكانا …… ) -قدمت وأعدت برنامج لتليفزيون الكويت – تسلم إيدك – 2002 -قدمت وأعدت برنلمج لتليفزيون إم بي سي – مطبخ منال – 2003 -قدمت وأعدت برنلمج لتليفزيون إم بي سي – رمضان كريم وخفيف – 2004 -قدمت وأعدت برنامج لتليفزيون الراى – سفرة منال – 2005 -قدمت وأعدت برنامج لتليفزيون الرسالة – أسرار منال – 2006 -شاركت في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج – النجم الشيف – لقناة MBC الذي عرض خلال شهر مايو 2007 -قدمت العديد من الدورات للفتيات من 8-15 سنة في فن الطهي -قامت بإعداد الأطباق وتحضيرها وتصويرها للشركات -قامت بإعداد التقارير والأستبيانات عن منتجات الشركات الغذائية -على أتصال دائم بسيدات المجتمع الكويتي والعربي في الأنشطة المختلفة الأصدارات : ” مجلة المطبخ ” كل ثلاث شهور توزع مجانا على السيدات العضوات -لها إصدارات عديدة : وصفات في بطاقات – كتاب 100 وصفة بسكويت – مجلة وصفات مش معقولة – وصفات شهية . -صدر لها أول كتاب يحتوى على وصفات مصورة في عام 2007 بحمد الله -أعدت كتاب – الطهي بالميكروويف – بناسونيك -أعدت كتاب – أرز المهيدب -أنتجت إصدارات متنوعة ما بين صور أطباق وكتيبات ووصفات مصورة وبرامج طهي على – CD – DVD – شرائط Video ونشرات إخبارية ….. -الإسهام في أنتاج أصناف جديدة وتحسين منتجات موجودة في السوق لدي شركات كبري للمنتجات الغذائية.

قد يهمك ايضا:

هاندا ارتشيل تخطف الانظار بفساتين مسلسلها الجديد

دينا مراجيح تتعرض لهجوم حاد بعد ظهورها فى ليه لأ

دنيا سمير غانم تفاجئ متابعيها بصورة نادرة مع الاميرة ديانا

روزانا اليامى تشعل السوشيال ميديا بارتدائها الحجاب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.