ملاك الزبيدى ولحظاتها الاخيرة بفيديو يقشعر الابدان

تريند
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:32 مساءً
ملاك الزبيدى ولحظاتها الاخيرة بفيديو يقشعر الابدان

شهدت الكثير من المعاناة والعذاب النفسى والجسدى الى ان وافتها المنية ملاك الزبيدى فجر امس, السبت, وقد استسلمت للموت بعد ان توقفت معظم وظائف جسدها فى مشهد تقشعر له الابدان.

وكشفت نورا الزبيدى شقيقة الفتاة العراقية عبر حسابها الرسمى على تطبيق “فيسبوك”, ان قصة شقيقتها اثارت ضجة كبيرة فى العراق وتحولت الى قضية رأى عام بعد الانتهاكات التى اشتعلت فى بعض المناطق العراقية وحول العالم كله.

تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا بعد ساعات قليلة من نشره, حيث تظهر فيه الفتاه وهى تلفظ انفاسها الاخيرة, حيث انفطر قلوب العراقين عليها وانهمرت دموعهم عندما التهمت النيران جسدها.

واقدمت الفنانة العراقية لحرق نفسها بسبب المشاجرات الدائمة مع زوجها, وقد شغلت قضيتها ملايين الاشخاص العراقيين, الى ان توفت والسبب توقف عمل الكلى والرئتين.

على اثر ذلك, انطلقت الامم المتحدة لنشر التحدذير الشديد من تنامى العنف الاسرى والانتهاكات بحق المرأة والاطفال.

ملاك حيدر هى فتاة عراقية من مواليد 200, من محافظة النجف, تعرضت للكثير من العنف من قبل زوجها, حيث عاملها بقسوة شديدة وحرمها من عائلتها لمدة 8 اشهر, وعنفها بشدة واقدم على ضربها للعديد من المرات ومنعها من التواصل مع عائلتها, الى ان وصل به الحال ان يحرقها, واعلن عن انها اقدمت على الانتحار.

قد يهمك ايضا:

ياسمين عبد العزيز تطرح البرومو الرسمى لمسلسلها الجديد

نيللى كريم تشارك متابعيها بأغنية مليونير للمدفعجية

محمد ثروت يروى تفاصيل برنامجه محدش فاهم حاجة

دينا الشربينى عن عمرو دياب : هو فى أحلى من كده

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.