مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم

جمال الشمالي
الكرة الايطالية
12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 3:39 مساءً
مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يرحل عن صفوف ناديه يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب بييترو بالزانو بروتا الصحفي في “راديو روسونيرا” في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”: “قد نشهد في نهاية هذا الموسم رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس”.

وأوضح بروتا، أن هذا الخبر يتم التعامل معه على أنه شائعة حتى الآن، لافتا إلى أنه يعمل على التأكد من صحته، ونشر تفاصيل أكثر في الأيام القادمة.

وأشار إلى أن هذا الخبر تم تأكيده من مصادر مختلفة خلال الأيام الماضية، وبالتالي قد نرى رونالدو خارج أسوار اليوفي مع نهاية الموسم الحالي.

وانضم رونالدو صاحب الـ35 عاما، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال بلغت قيمتها 112 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2022.

وتألق النجم البرتغالي الملقب بـ “صاروخ ماديرا” في الموسم الحالي مع “البيانكونيري” على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وشارك رونالدو مع اليوفي في 32 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 4 أهداف أخرى.

قد يهمك أيضا:

رونالدو يستعين بحذاء جديد لزيادة سرعته

رونالدو يحتفل بذكرى اللقب العاشر للشامبيونزليج مع ريال مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.