مع عودة البريمرليج.. انجاز جديد ينتظر محمد صلاح

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 8:43 مساءً
مع عودة البريمرليج.. انجاز جديد ينتظر محمد صلاح

ينتظر عشاق الدوري الانجليزي الممتاز عودة المنافسات مرة أخرى والتي تبدأ يوم غدًا، الأربعاء، بمباراتين مؤجلتين بين كلا من آرسنال ومانشستر سيتي، وأستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد.

ومع عودة المنافسات بات النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول على بعد تحقيق إنجازًا جديدًا يعادل من خلاله الرقم المسجل باسم النجمين تييري هنري وآلان شيرر.

ويمتلك الفرعون المصري حاليا 16 هدفًا في البريمرليج متأخرا بـ3 أهداف فقط عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي،متصدر ترتيب الهدافين.

وقال الموقع الرسمي لليفربول، إنه في حالة تمكن محمد صلاح في إنهاء الموسم الحالي وهو متصدرا ترتيب الهدافين، سيعادل بذلك رقم هنري وشيرر بالحصول على الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي.

يذكر أن صلاح قد حصل على الجائزة في الموسمين الماضيين على التوالي، بعدما نجح في تسجيل 32 هدفا في موسم 2016 – 2017،  ثم تسجيله 22 هدفا في الموسم الماضي 2017 – 2018، بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

قد يهمك أيضا:

اتحاد الكرة المصري يهنئ محمد صلاح بميلاده الـ28

محمد صلاح قد يغيب عن أول مباراة بعد عودة البريمرليج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.