معرفة استهلاك النت الارضي

2020-03-10T21:06:42+02:00
تقارير
9 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 9:06 مساءً
معرفة استهلاك النت الارضي

معرفة استهلاك النت الارضي .. إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون النت الأرضي في حياتهم اليومية، وإذا أردت أن تعرف كم استهلكت من باقتك الشهرية، فعليك بقراءة هذه المقالة كاملة لكي تعرف كم استهلكت من فاتورة النت الأرضي، حيث تقدم الشركات خدمة مميزة لجميع عملائها حتى لا يجدون أي صعوبة عند الاستفسار لمعرفة كمية الاستهلاك الشهرية حتى تتجنب انقطاع الخدمة.

 معرفة الاستهلاك اليوميللنت الأرضي

  • يمكنك معرفة كم استهلكت يوميًا من الميجا بايت والجيجا بايت عن طريق خطوات بسيطة وسهلة وسريعة تقدمها الشركة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء، أو عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالشركة على هاتفك المحمول.
  • حيث تتوفر هذه الطرق للعملاء سهولة في إيجاد ومعرفة الاستهلاك اليومي ومعرفة كم السرعة المتبقية وكم السرعة الحالية للإنترنت، حيث تعتبر شركة وي أو شركه تي اي داتا إحدى الشركات الكبرى الخاصة التي تقدم وتوفر الإنترنت الأرضي في مصر.
معرفة استهلاك النت الارضي
معرفة استهلاك النت الارضي

عروض شركة النت الأرضي

  • حيث توفر هذه الشركات مجموعة من العروض والمميزات، حيث تجعلها مميزاتها مميزة و مختلفة عن الشركات الاخرى حيث يوجد هناك موقع إلكتروني خاص بالشركة حيث يعرض لك سرعة كم من الميجابايت في الثانية حيث تأتي أقل سرعة وهي 30 ميجا لكل ثانية وهذه الباقة اقل باقة شهرية تقدمها الشركة.
  • حيث أقل سعر يتراوح ما بين 120 جنيه مصري لكل شهر، وهذه تتيح لك في حالك تحميل 140 جيجا لكل شهر أو في الشهر و عند استنفاذ كل هذه الجيجات تضعف هذه السرعة إلى 1 ميجا لكل ثانية وتعتبر هذه السرعة بطيئة جدا بالنسبة لهذه السرعة في أول وبداية الشهر.

أسهل الطريق لمعرفة الاستهلاك من الباقة الشهرية

  • أولا لابد أن تمتلك حساب في الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وأن لم تكن تمتلك حساب فلابد ان تنشئ حساب جديد عن طريق الدخول إلى موقع الخاص بالشركة، أما إذا كنت تمتلك حساب قديم فلا يمكنك الدخول إلى موقع تحديث المعلومات ويجب عليك تسجيل الدخول بحساب جديد.
  • بعد تسجيل الدخول للموقع وبعد الضغط على كلمة تسجيل سوف يتم غلق الصفحة الحالية وتحويلك إلى صفحة أخرى التي يكون بها بعض من البيانات التي تطلب منك إدخالها حيث سوف يتم الطلب منك بإدخال الرقم الخاص بالخدمة أو الرقم التليفون الأرضي الذي تستخدمه عند تسجيل اشتراك الشهري وأيضًا سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول ولابد أن يكون نفس الرقم الذي قمت بإدخاله في حالة نسيانك لرقم الهاتف المحمول الذي أدخلته حينما سجلت أول مرة.
  • الخطوة الهامة وهي إدخال الرقم التأكيدي، الذي سيصل إليك عن طريق رسالة نصية تحتوي على رقم عليك بإدخاله في المستطيل الذي سوف يظهر أمامك.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة التالي وبعد الضغط عليها سوف يتم غلق الصفحة الحالية، ويتم نقلك إلى صفحة أخرى التي بها بعض البيانات التي لابد من إدخالها، مثل إدخال البريد الالكتروني الخاص بك حيث تصل رسالة تأكيد عليه، ويتم استخدامها في الموقع الخاصة بالشركة للتأكد من هويتك وبعد ذلك تتم عملية التسجيل بنجاح.
  • وبعد تلك الخطوات التي تكون أتممت عملية التسجيل بنجاح وسوف يتم غلق الحالية ويتم توجيهك إلى صفحة بها العديد من الخدمات منها معرفة استهلاك باقة الإنترنت وعرض الجيجات المتبقية والمستخدمة.
معرفة استهلاك النت الارضي
معرفة استهلاك النت الارضي

الخطوات التي يجب اتباعها في حالة نسيان رقم الهاتف

يمكنك الضغط على كلمة هل نسيت رقم الهاتف  في حالة نسيان الرقم سوف يقوم الموقع إظهار أخر ثلاث أرقام من الرقم الذي سجلت به أول مرة في خدمة النت الأرضي، وبعد ذلك تضغط على كلمة لست روبوت، ومن ثم يظهر رقم هاتفك.

شاهد أيضًا …..

رسميا.. مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري الأبطال بدون جمهور

مميزات تطبيق تروكولر 2020

معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة