مطارات سعودية تحقق انجاز كبير

2020-05-13T17:09:25+02:00
العرب
13 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 5:09 مساءً
مطارات سعودية تحقق انجاز كبير

حققت مطارات سعودية إنجازا كبيرا عندما جاءت ضمن قائمة أفضل 100 مطار حول العالم للعام الحالي 2020، وذلك وسط أزمة جائحة فيروس كورونا وإغلاق المطارات.

وأعلنت منظمة سكاي تراكس، العالمية قائمة أفضل 100 مطار حول العالم لعام 2020، ودخلت ثلاثة مطارات سعودية لاول مرة ضمن قائمة أفضل 100 مطاار حول العالم وفقا لتقييم المنظمة.

ووفقا لصحيفة عاجل السعودية، فإن المطارات الثلاث ووجودهم ضمن القائمة يعتبر إنجازا غير مسبوق، حيث احتل كل من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة ومطار الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي في الدمام ومطار الملك خالد الدولي في الرياض مراكز عالمية متقدمة ضمن القائمة.

كما حصل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة على المركز الأول بينما حقق مطار الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي بالدمام المركز الثاني في قائمة أفضل المطارات الإقليمية وفقا لحركة التشغيل في المطارات بمنطقة الشرق الأوسط.

كما حصل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة المركز الخامس على مطارات الشرق الأوسط، وحصل مطار الملك فهد بن عبدالعزيز في الدمام المركز السادس، وجاء مطار الملك خالد الدولي في الرياض بالمركز السابع.

موضوعات تهمك:

وزارة الصحة السعودية تحذر من خطر جديد.. فيديو

الحكومة السعودية تتحدث عن خفض الانتاج مجددا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.