مصطفى درويش يتحدث عن حالته الصحية بعد اصابته بكورونا

تريندفنون
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 3:45 مساءً
مصطفى درويش يتحدث عن حالته الصحية بعد اصابته بكورونا

منذ أن أعلن الفنان مصطفى درويش عن الإصابة بفيروس كورونا ، كان حريصًا على طمأنة متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأكد مرارًا وتكرارًا على وسائل التواصل الاجتماعي أن هذه أزمة وانتهاك ، لكنه قلق مؤخرًا بشأن معجبيه, وذلك بعدما كشف عن أن حالته الصحية تسوء وفقاً لما كتبه عبر فيس بوك حين قال : ” الوضع من سيء لأسوء يارب”، وما ان كتب ذلك حتي حرص العديد من الفنانين وأصدقاءه على دعمه من خلال التعليقات مثلما ظهر مع الفنان دياب الذى دعا له بأن يهون الله عليه تلك الأزمة بالشفاء العاجل.

104496051 2668128250096604 5203688160077082673 n - الساعة الخامسة والعشرون
وكان طالب الفنان مصطفي درويش متابعيه عبر حسابه بموقع “انستجرام” بالدعاء له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا، “هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم”، فى حين دعمه عدد كبير من نجوم الفن، فكتب أحمد السعدني:”ألف سلامه يا درش خير إن شاء الله”، وعلقت آيتن عامر: “سلامتك يا مصطفى هتعدى طبعا باذن الله”.

كما كتب الفنان إسلام إبراهيم :”الف سلامة عليك يا حبيبي”، بينما كتب الفنان دياب :”الف سلامة يا حبيبى ان شاء الله خير وتعدى بسلام يارب”، وعلقت الفنانة السورية سارة نخلة :”الف سلامة عليك يا درش”.

قال الفنان مصطفى درويش إنه أظهر أعراض فيروس كورونا الجديد “كوفييد 19” وأوضح أنه كان شديد القلق عندما أظهر هذه الأعراض ، وأكد أنه حذر من التفاعل معه بدافع الصدق. الجميع والحفاظ على صحة الآخرين, وتابع: “مفكرتش فى حاجة غير أن الناس اللى خالطتنى تفكر فى نفسها وأهلها”.

وأضاف “درويش”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن لديه ثقة كبيرة فى الله سبحانه وتعالى فى تجاوز المحنة، وتابع: “إن شاء تعدى على خير.. ربنا كتبها لينا وهتعدى.. أنا جامد جداً فى المواقف دى”.

قد يهمك ايضا:

سارة حجازى تشغل السوشيال ميديا بعد انتحارها فى كندا

محمد رمضان يعلق على هاشتاج رمضان أفضل من احمد زكى

رد فعل نبيل الحلفاوى على هاشتاغ محمد رمضان أفضل من أحمد زكي

فنان هندى يقدم على الانتحار فى ظروف غامضة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.