مسلسل ليه لا الحلقة 8 يتصدر مؤشرات البحث

تريندفنون
19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 9:05 مساءً
مسلسل ليه لا الحلقة 8 يتصدر مؤشرات البحث

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل “ليه لا” مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث العملاق “جوجل”, وهو من تأليف ورشة كتابة تحت أشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، ويشارك في بطولتة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومحسن محي الدين وعمر السعيد ومريم الخشت وناردين فرج وعمرر الشناوي وآخرون.

ليه لا
ليه لا

وقمنا بتقديم تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل ، حيث ظهرت “دينا مراجيح ويوسف جو” في أحداث العمل الأخيرة ، والتي تسببت في الجدل الأخير ، مما جعل صناعته تقاطعًا بين وسائل التواصل الاجتماعي ، وتظهر المنصة ثلاث حلقات من المسلسل كل أسبوع.

المسلسل يواصل الكشف عن بعض تفاصيل قصته من خلال الصراع الأبدي بطلة العمل أمينة خليل ووالدتها وصديقتها ووالدتها الفنانة شيرين رضا والشخصية التي قدمتها الفنانة هالة صدقي, بالإضافة إلى ذلك ، نراقب أيضًا تفاصيل الحلقة الثامنة ، ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى الشخصية للغاية التي قدمتها الفنانة أمينة خليل لدخول عالم التصوير الفوتوغرافي ، وأنا أحبها هو دخول العمل بداية.

تظهر هذه الحلقة أن عاليا علمت أنها كانت تمر بأزمة صحية ، مما دفعها إلى التصالح مع والدتها عندما زارتها للمرة الأولى بعد نزاع في الحلقات السابقة.

ويحاكى العمل أنه بدأ بإلقاء خطاب عن فتاة في 6 يونيو ، الفتاة تحت سيطرة والدتها ، وبعد ذلك قررت التخلي عن هذا القيد والاعتماد على نفسها لمغادرة منزل والدتها.

قد يهمك ايضا:

كريستين ستيوارت تجسد قصة الاميرة ديانا بفيلم جديد

احمد الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب ابنته

ليلى شعير تحتفل بعيد ميلادها الـ 80 اليوم

حلا شيحة تكشف سر انفصالها عن زوجها وتتحدث عن دورها بـ خيانة عهد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.