مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

تريندفنون
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 4:37 مساءً
مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

بعد مشاهدة الأحداث القوية التي تحدث عنها الجمهور في الحلقات القليلة الأولى ، كان الجمهور ينتظر أن تبث الحلقة الحلقة السابعة من مسلسل “ليه لا”، وذلك بعد أن تحدث الجمهور عن ظهور دينا مراغة ويوسف جو مع أمينة خليل “علياء” منها بعد حصوله على الاستقلال بين أسرته ، انتظر الجمهور لمشاهدة أحداث سلسلة Les No Episode 7 على منصة Shahid vip-shahid.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “ليه لا” العديد من الأحداث لأن علياء علمت أن والدتها كانت مريضة وكسر قدمها. عندما طلبت منها والدتها البقاء في المنزل ورفضت منصبًا رفيعًا ، قامت بطردها وبدأت علياء تتدرب على التصوير الفوتوغرافي.

قبل الحلقة السابعة من مسلسل “ليه لا” ، بثت علياء حفلة في منزلها بمناسبة رأس السنة الجديدة ، عندما حاولت تقبيلها وبخها “كريم” بعد أن أخبرها صديقها هذا لأنها استقبلته في منزله ، وهذا سيحدث بشكل طبيعي.

ليه لا
ليه لا

بعد بدء عروض العمل على منصة الشهيد لكبار الشخصيات يوم 4 يونيو، سيعلن “الشعب المصري” عن موعد مسلسل “ليه لا” الخميس المقبل، ويقام المسلسل كل يوم خميس وجمعة و فحص يوم السبت.

قبل تقديم مسلسل “ليه لا حلقة 7” ، ننشر أولاً قصة المسلسل ، والتي تتضمن العديد من القضايا ، والأهم هو الفرق بين الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى تجربة الأطفال ، عارض الآباء القضايا الاجتماعية.

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقه7، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي, وعدد اخر من نجوم الفن.

تعتبر شهيد VIP إحدى منصات الإنترنت لسلسلة العرض الأولى ، والأخيرة هي سلسلة “ليه لا” (الحلقة 7) ، قبل ذلك ، هذه سلسلة أسبوعية من أيام الجمعة ، تتكون من 10 حلقات ، كل حلقة تظهر في الأسبوع.

قد يهمك ايضا:

عبلة الكحلاوى توجه رسالة لـ مروجى شائعات وفاتها

شمس البارودى وحقيقة عودتها للتمثيل مرة اخرى

سارة حجازى تشغل السوشيال ميديا بعد انتحارها فى كندا

محمد رمضان يعلق على هاشتاج رمضان أفضل من احمد زكى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.