مسلسل ليه لا الحلقة الرابعة ومواقيت العرض والقنوات الناقلة

تريندفنون
8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:26 صباحًا
مسلسل ليه لا الحلقة الرابعة ومواقيت العرض والقنوات الناقلة

تمكنت الفنانة أمينة خليل من عرض دراما بارزة من خلال الأحداث في مسلسلها التلفزيوني الجديد “ليه لا” (الحلقة 4) ، والذي لم يكن متاحًا إلا على الإنترنت قبل بثه على شاشة التلفزيون على منصة مدفوعة.

في الأيام القليلة الماضية ، لأن منصة العمل أعلنت أن المسلسل تم عرضه أيام الخميس والجمعة والسبت فقط لإظهار شهر كامل لعرض الحلقة المكونة من 15 حلقة ، تم عرض حلقة الحلقة التي بدأ عرضها قبل أسبوع تقريبًا ثلاث حلقات.

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

مع إصدار الحلقة الأولى من المسلسل، دخل الجمهور في بيئة رومانسية للتعامل مع عمل القصص الاجتماعية ومشاهد قصصهم، والتي تضمنت عدة قضايا، الشيء الرئيسي هو الفرق بين الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى ذلك، فإنه ينطوي على المشاكل الاجتماعية التي عانى منها الأطفال وعارضها الآباء.

وستعرض الحلقة الرابعة من مسلسل “ليه لا” في الساعة الواحدة صباح الخميس المقبل، وستبث الحلقة الخامسة يوم الجمعة، وستبث الحلقة السادسة يوم السبت.

شهدت الحلقة الأولى من العمل ذروة “أمينة خليل” وهي تهرب من كتاب في ثوب الزفاف، وأجبرت والدتها هالة صدقي ابنتها على الزواج, لم تكن تريد الزواج، واستمر الحادث بنفس الطريقة.

الجدير بالذكر أن المسلسل سجل عودة مريم أبو عوف بعد ثلاث سنوات من الغياب، بعد أن عادت آخر أعمالها “واحة الغروب”إلى المخرج عام 2017 في نهاية شهر رمضان الأخير، تم الانتهاء من تصويره خلال منتصف شهر رمضان الماضى، وبسبب قصر وقت نهاية التصوير، غادر الماراثون.

يعد مسلسل “ليه لا” من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح, ويشارك فى بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم: أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج, وعدد اخر من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

كريم قاسم يكشف عن اصابته بفيروس كورونا

بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

جيهان خليل تخطف انظار متابعيها على البحر

ميريام فارس تخطف الانظار باطلالة زرقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.