مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

تريندفنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 11:27 صباحًا
مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

يسعى متابعى مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع لمعرفة احداث الحلقة 24, حيث تضمنت احداثا شيقة عندما تعرضت جميلة الى الوقوع فى مشكلة, والتى سرعان ما تمكنت من حلها ولكن عن طريق الاستعانة بـ عمرو, حيث تعاون بالتخطيط معها لكى يخلص جميلة من الموقف الذى علقت به, وكان دوره ان يكون صاحب جروب كلام رجالة.

94386013 252524539441970 638717308281290752 n - الساعة الخامسة والعشرون
حكايات بنات

واستمرت الاحداث تلو الاخرى وجميلة وعمرو نفذا خطتهما للتخلص من مشكلتها, حتى علم ثائر بما فعلته جميلة, وقرر ان يستعين بمباحث الانترنت حتى يقوموا بغلق جروب كلام رجالة والقبض على منتحل شخصيته.

وقد سلطت الاضواء على الفنانة اسماء جلال بعد عرض الحلقة وتلقت تعليقات عديدة عن وجود تشابه بين شخصيتها وشخصية جميلة التى تقوم بتقمصها فى المسلسل قالت:”عم شخصية جميلة تشبهني في أنني معظم الوقت عندما لا أجد حل لا استطيع التفكير ولهذا أهرب”.

ولابد ان اى فنان لا يسلم من الانتقادات والهجوم عليه وهنا تعرضت اسماء جلال للانتقادات وردت على ذلك قائلة:”أوقات كلام الناس يؤثر عليِ، فأنا أوقات كثيرة أشعر بإحباط من كلامهم غصب عني خاصًة وإن كانت حالتي النفسية ليست جيدة، لكن أوقات آخرى أسعى لتحقيق ما أريد”.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع من إخراج مصطفى أبو سيف، ومن تأليف أحمد بدر كرام، ومحمد عبد العزيز، ونهال سماحة وماريان مجدي, وهو من بطولة عدد من الفنانين نذكر منهم :”هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، وهند عبد الحليم, حيث تدور بينهما احداث شيقة ومثيرة فى كل حلقات المسلسل.

يتم عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع فى تمام الساعة 7 مساء عبر قناة on, وتعاد الحلقة فة تمام الساعة 1 صباحا على القناة ذاتها, وايضا الساعة 12:30ظهرا.

قد يهمك ايضا:

والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

سميحة أيوب تفجر مفاجأة بشأن سكر زيادة

لقاء الخميسى تغنى وترقص من غرفة نومها على اغنية اليسا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.