مسفر القحطانى يقتل على يد يمنى تعرف على التفاصيل

تريند
10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 2:40 صباحًا
مسفر القحطانى يقتل على يد يمنى تعرف على التفاصيل

انقلبت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي راسا على عقب حول نعى السعودى مسفر بن وقيان القحطانى في المملكة العربية السعودية، حيث قُتل غدرا على أيدي مواطن يمنى، وتمكنت قوات الأمن من القبض على الجانى.

قال المقدم زيد الدباش ، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، إن قوات الأمن ألقت القبض على مواطن (ثالث عشر من حياته بعد وقت قصير من اغتيال مواطن مسن في محافظة الحرجة), وقد أحيلت جميع الإجراءات القانونية ضده إلى النيابة.

101846445 3013926028724954 6273194366067664890 n - الساعة الخامسة والعشرون
وعند الخوض فى تفاصيل الحادث, قال ابن المقتول ناصر مسفر القحطاني:”والدي يسكن المنطقة الشرقية، وجاء إلى مزرعته في الجنوب منذ 3 أشهر، ومع نهاية شهر رمضان كنت في رفقته، وحين مكوثه في المزرعة، عيّن والدي طاهياً من الجنسية اليمنية. وبعد فترة جاء العامل يطلب من والدي تعيين شخص آخر معه، لكن والدي لم يكن مرتاحاً للطاهي نفسه ويريد أن ينهي وجوده في البيت”.

وأضاف والحزن يتملك منه: “والدي إنسان مشهود له بالخير والطيبة، وفي يوم الوفاة قام بتسليم الطاهي اليمني راتبه، وإصلاح سيارته دون أي إشكاليات معه، وفي الصباح قمت بتناول وجبة الإفطار مع والدي، وأخبرني بذهابه لملاقاة اليمني ورفيقه اللذين ادعيا أن هناك عطلا ما في سيارتهما، وقاما بالركوب معه في السيارة، وحين الوصول إلى وادي مضارح، طلب اليمني من والدي مبلغا من المال، وتبادلا الحديث، حتى قام بالغدر وطعن والدي ووضعه في المقعد الخلفي للسيارة على الرغم من عدم وجود أي عداوة بينهما”.

وواصل سرد القصة قائلا: “فيما رأى أحد الأشخاص الجاني وسأله عن الدم الذي على ملابسه، فرد ياسر زاعماً أنه كان يذبح تحضيرا لوليمة، وعندما ساوره الشك ذهب لمكان سيارة القتيل وتفاجأ به في المقعد الخلفي للسيارة مذبوحاً، فقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي تمكنت من القبض على اليمني في مربة بعسير”.

قد يهمك ايضا:

هيا مرعشلى تشغل السوشيال ميديا بفستان مثير

هشام عباس يفاجئ عمرو اديب بظهوره من البلكونة

كارلا حداد تعلن طلاقها من طونى ابو جودة بعد 16 سنة زواج

شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات مشاجرتها مع حسام حبيب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.