مدرب وست بروميش يعلن تعافي حجازي من الإصابة

جمال الشمالي
2020-04-16T22:48:50+02:00
الكرة الانجليزية
16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 10:48 مساءً
مدرب وست بروميش يعلن تعافي حجازي من الإصابة

أعلن المدرب الصربى سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن تعافي نجم دفاع الفريق، المصري أحمد حجازي من إصابته في أوتار الركبة، التي تعرض لها خلال شهر فبراير الماضي.

وقال بيليتش فى تصريحات لموقع “xpress &star ” البريطاني، إن حجازي وزميله جراي ديجانانا تعافيا من الإصابات التي تعرضا لها في الفترة الأخيرة، قبل قرار توقف دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأضاف قائلا: “الفريق استفاد من فترة التوقف الإجبارية بعد استعادة المصابين، حيث تعافى حجازى بشكل تام، ويتدرب جيدا لآن استعدادا للمشاركة في المباريات”.

وقال المدرب الصربيا: “حتى الآن ليس لدينا علم بموعد سيتم استئناف المباريات، ولكن المؤشرات تشير إلى أنه فى حالة استئناف النشاط سنخوض مباراة كل 3 أيام، لذلك سنكون بحاجة لخدمات كل اللاعبين المسجلين بالقائمة من أجل قدرتنا على استكمال الموسم الشاق، وتحقيق هدفنا بالتأهل إلى البريميرليج فى الموسم الجديد”.

ويحل وست بروميتش في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الانجليزي “الشامبيونشيب” برصيد 70 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد المتصدر.

قد يهمك أيضا:

أحمد حجازي يقترب من الانضمام للأهلي

«الساعة 25» ينفرد بكشف تفاصيل عودة أحمد حجازي للدوري المصري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.