محمود البدري يرحب بالانتقال للأهلي

الكرة المصرية
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 7:11 صباحًا
محمود البدري يرحب بالانتقال للأهلي

أعلن اللاعب محمود البدري لاعب نادي الانتاج الحربي بالدوري المصري لكرة القدم، انتمائه إلى نادي الزمالك على مستوى التشجيع، إلا أنه لا يمانع في الانتقال للنادي الاهلي بالمستقبل.

وقال محمود البدري في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أنه لاعب ينتمي لنادي الزمالك، لكنه يرحب باللعب في النادي الأهلي بالمستقبل، ولا يمانع في الانتقال لصفوفه بالرغم من حبه للزمالك.

وأضاف البدري انه يتشرف كما أنه شرف لأي لاعب آخر أن يتواجد ضمن صفوف النادي الاهلي واللعب لصالحه، مشيرا إلى أن تجربته مع نادي الزمالك كانت جيدة وتسير بخطوات ثابتة لكنها لم تستمر ورحل عن الفريق في سن مبكرة.

وأكد أن مسؤولين في النادي الأهلي تحدثوا مع وكيل أعماله وصرحوا برغبتهم في انتقاله إلى الفريق قبل أزمة كورونا والإغلاق الرياضي، مشيرا إلى أن الأهلي كان مهتما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتصدر المجموعة وتخطى نادي صنداونز.

وعن رحيله عن فريق الزمالك أكد أن السبب في ذلك هو رحيل حسام حسن مدرب الزمالك السابق، حيث كان هو الأكثر اقتناعا به وبقدراته.

موضوعات تهمك:

عرض سعودي لضم أوناجم من الزمالك

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تفاوض ناديه مع فايلر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.