محمد فؤاد يتألق فى حفل غنائى على الحياة

Asma228 مايو 2020آخر تحديث :
محمد فؤاد يتألق فى حفل غنائى على الحياة

تألق النجم محمد فؤاد فى حفل امس الاربعاء الذى اقيم فى تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة الحياة، من حديقة الأزهر, والذى نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية, رابع ايام عيد الفطر المبارك.

وقال محمد فؤاد: “إن شاء الله هنعدلها سوا.. وكل سنة وانتوا طيبيبن.. وعيد سعيد على مصر كلها وجيش مصر وشرطة مصر وأطباء مصر.. وكل فرد عايش تحت سما مصر وفوق أرضها.. كل سنة وانتوا طيبين والأمة العربية والعالم بخير”.

واضاف: “أحيي الشركة المتحدة على الحفل التي وفرت هذا لنا وأن نغني ونعلم أن مصر أمامنا أمام الشاشات”.

وقدم محمد فؤاد فى الحفل باقة من ابرز اغانيه المتميزة منها:”موعداني”، وبعدها غنى “بين إيديك” و”كمانانا” و”ابن بلد”.

WhatsApp Image 2020 05 27 at 10.14.49 PM 1 scaled 1
جدير بالذكر, ان محمد فؤاد قد انتهى من تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته الجديدة -لم يكشف عن اسمها بعد – فى محافظة الفيوم، ومن المقرر طرحها قريبًا، ليعود من خلالها “فؤش” بعد سنوات من غيابه عن تقديم أغان أو كليبات جديدة.

يذكر ان, اغنية “احترمتك” لمحمد فؤاد تعرضت للتسريب على الكثير من الصفحات غير الرسمية، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها ألبوم فؤاد الجديد، الذي يحمل عنوان “سلام” وكان من المقرر طرحه في الأسواق سبتمبر 2018، إلى القرصنة، فقد تعرض من قبل لتسريب أغنية “سلام”، وأغنية “استحملتني”، وأغنية “في حضنك”، وأغنية “وسوء تقدير”

كما تعرضت أغنيات ألبوم “سلام” الذى شمل مقاطع من أغنيات “سلام، راضية بحالى، سوء تقدير” ضمن 12 أغنية يستعد فؤاد لطرحها فى الألبوم، ولم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم بل وصلت لنشر أغنيات كاملة من ضمنها “فى حضنك، وسوء تقدير”.

وفى سياق اخر, ان اخر اعمال قدمها فؤاد كان البوم اطلقه عام 2010 بعنوان “بين إيديك”، ولم يحدد فؤاد إلى الآن موعد نهائي لطرح الألبوم الجديد، وقد طالب جمهور فؤاد بسرعة طرحه للألبوم من خلال هاشتاج #ارجع ـ يافؤاد ـ وحشتنا ـ يافؤش.

قد يهمك ايضا:

انغام تتصدر تريند بعد تألقها بحفلها الفنى على مسرح الصوت والضوء

تامر حسنى فى الحظر : فقدت 14 كيلو من وزنى

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة