محمد ثروت يروى تفاصيل برنامجه محدش فاهم حاجة

فنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:22 صباحًا
محمد ثروت يروى تفاصيل برنامجه محدش فاهم حاجة

كشف الفنان الكوميدى محمد ثروت عن تفاصيل مسلسله الجديد الذى يحمل اسم” محدش فاهم حاجة”, حيث يقوم بتجسيد عدة شخصيات مختلفة وفريدة من نوعها فى اول ظهور له ضمن برامج المقالب, ومن المقرر عرض البرنامج عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في موسم رمضان القادم.

وروى محمد ثروت انه سيكون فى البرنامج البطولة لعدد من الاشخاص من احدى الاماكن العامة, حيث يلتقى بهم ومن ثم يقوم بتكليفهم بعدة مهام غير منطقية وغريبة, قد ينفذها البعض على مضض, والبعض الاخر لم تنل اعجابه ويراها مستفزة من وجهة نظرهم, ولكن النتيجة جيدة بطريقة ساخرة وكوميدية للغاية.

اما من ناحية حبه الشديد للكوميديا وتقمص الادوار التى تنل اعجاب المشاهدين، قال ثروت: “الكوميديا ملعبي منذ سنوات طويلة، لكن تجربة برامج المقالب جديدة بالنسبة لي، وقد أحببتُها كونها تتميّز بالإرتجال والعفوية، ووجدتُ فيها متعة كبيرة بعدما لَمَستُ التفاعل الإيجابي من الناس.. ولكثرة ما كنت أسمع ضحكًا في الشارع، شعرتُ بأنني أؤدي مَشاهد تمثيلية على المسرح”.

ومن ناحية التفاصيل التى يحويها البرنامج، قال ثروت: “أقوم بدور حنفي، الذي أقدّم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المِهَن التي تتنوّع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألاّ أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة”. يُثني ثروت على فريق الماكياج “الذي حرص على إعطاء كل شخصية حقّها كي تكون مُقنعة للجمهور” على حدّ قوله، ويختم ثروت بالقول: “كنت بحاجةٍ لأن أغيّر جلدي وأنوّع في تجاربي الكوميدية، وأتمنى أن تجد التجربة الجديدة قبولًا من المشاهدين في رمضان”.

قد يهمك ايضا:

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

نانسى عجرم تعلن عن حملها الرابع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.