محمد بن زايد يصيب الكورونا!

2020-03-14T01:05:52+02:00
تريندكورونامميزة
6 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:05 صباحًا
محمد بن زايد يصيب الكورونا!

محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب وزير الدفاع الإماراتي، أصبح حديث قطاعات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التقارير التي تحدثت عن إصابته بفيروس كورونا الجديد وذلك وفقا لتقارير قطرية أكدت الأمر، بينما كانت القناة الثانية عشر العبرية قد قالت أن ولي عهد أبو ظبي مصاب بفيروس كورونا ويخضع حاليا للحجر الصحي بينما لم يصدر تعليق رسمي حول الأمر من جانب الإمارات.

اجتمع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد أمس مدير برنامج الأغذية العالمية ديفيد بيزلي، بينما يأتي ذلك في ظل الشائعات حول إصابته بالفيروس القاتل.

وزعمت الباحثة الأمريكية كارين كاري أن عاملة فلبينية هي السبب في انتقال الفيروس إلى محمد بن زايد، مشيرة إلى أنه نقل إلى مستشفى كليفلاند في أبوظبي ثم انتقل إلى حجر داخلي في قصره على حد زعمها. بينما زعم نشطاء إماراتيون الأمر نفسه، وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الشائعات حول الأمر.

نفي الخبر

موقع إرم نيوز الإماراتي شن هجوما عنيفا على المواقع التي تداولت خبر إصابة محمد بن زايد بالفيروس القاتل، وكانت الإمارات هي الدولة العربية الأولى التي ينتقل إليها الفيروس والتي تم انتقال الفيروس إليها يوم 29 يناير الماضي وتم تسجيل أول حالة إصابة وقتها.

وقالت تقارير صحفية مؤكدة أن الخبر لم يكن صحيحا بينما كان مجرد مكايدات من موقع صحفي مناوئ لبن زايد بعد نشر موقع إماراتي أصفر شائعة سابقة عن إصابة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالكورونا الجديد.

محمد بن زايد

محمد بن زايد يصيب الكورونا

الخبر على الرغم من أنه كان خاطئا إلا انه انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما احتفى البعض بالخبر، حيث أكدوا أن هذا سيكون في صالح الشعوب التي تآمر عليها وساعد الدبابات بالسير فوق أشلاء أبناءها ودمر أحلامهم في العيش بكرامة داعما الديكتاتوريات العسكرية التي مولها باعتباره ليس فقط زكيبة أموال ولكنه أيضا صاحب توجه صهيوني واضح وصريح يعرف كيف ينال من الشعوب.

وسخر البعض من بن زايد والتقارير التي أصابته بالفيروس، بينما قالوا لا يوجد ما يؤكد ذلك لكن علينا القول بأنه لو حدث سيكون “فرح عارم يملأ العالم العربي بل وسيملأ نفوس الإماراتيين وإن كان سرا نظرا للقبضة الأمنية التي يعيشون فيها”.

بينما قال البعض محمد بن زايد هو من يصيب الكورونا وليس الكورونا معتبرين أن الفيروس يعد وديعا جدا بالمقارنة ببن زايد.

موضوعات تهمك:

فضيحة إماراتية تلهب حماس “إسرائيل”

فضيحة بيزوس.. هل سرب ولي العهد السعودي صورا من سرير مؤسس أمازون؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة