محمد العربي يعلن عن إجراء إنساني لمواجهة كورونا

2020-04-06T16:09:29+02:00
غير مصنف
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:09 مساءً
محمد العربي يعلن عن إجراء إنساني لمواجهة كورونا

أعلن المهندس محمد العربي نجل رجل الأعمال ومؤسس مجموعة العربي في مصر محمود العربي، والمدير التنفيذي للمجموعة ان الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها، وذلك في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد وتأثيراته الاقتصادية على المواطنين الذين تم إبقائهم في المنازل خوفا من انتشار الفيروس.

وقال المهندس محمد العربي في مقطع مصور له، أنهم يفكرون حاليا في كيفية دعم الموظفين التابعين لهم مؤكدا أنهم أسرة واحدة.

وأضاف العربي، في تصريحاته المصورة، أن الشركة “الحمدلله بدأت أسرة واحدة وستستمر أسرة، وحاليا هناك 35 ألف موظف وأكثر، والحمدلله مر على الشركة الكثير من المحن والله حولها إلى منح”.

وتابع: “ربنا طارح البركة في أسرة الشركة طالما نحب بعضنا البعض كما نحب أنفسنا”.

وأكد أن الأزمة ستمر على خير وستتحول مؤكدا أن الإدارة بدأت التحرك وحمد الله على وعي الناس بالأزمة، مؤكدا أن شركتها صنعة لجنة لإدارة الأزمة وتم جعل الأطباء مسؤولين عن إدارة الشركة في كل فرع من فروع الشركة، حيث توجد لجنة في كل واحدة منهم لإبلاغهم بأي شئ، مؤكدا عدم خشيتهم من قدر الله لأن قدر الله كله خير.

وشدد العربي قائلا: “ما تقلقوش أبدًا طول ما إحنا مع بعض ربنا معانا”، مضيفا أن الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها داعيا إلى عدم تصديق من يزعم أن الشركة ستقوم بفصل أحد، لافتا إلى أنهم يفكرون حاليا في تقديم موع صرف المنح والمرتبات عن موعدها الرئيسي.

وأكمل قائلا: “اوعوا الشيطان يضحك عليكم ويقول إن الشركة هتتخلى عن حد أو هتقصر معاكم”.

يذكر ان رجال أعمال آخرون مثل نجيب ساويرس وحسين صبور قد هددوا بفصل العمال وتقليل العمالة لديهم أو تقليل النفقات وتقيل الرواتب، بسبب الإغلاق المستمر في البلاد. داعين إلى إعادة الأشغال مجددا ولا يجب الخوف من الكورونا، فقد يموت البعض إذا استمر العمل إلا أنه لن يتم خسارة الأموال.

وعلى العكس منهم كانت رسالة نجل محمود العربي مؤسس مجموعة العربي. ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الإشادة بخطوته تلك.

موضوعات تهمك:

نجيب ساويرس يتعرض لحفلة على مواقع التواصل الاجتماعي

حسين صبور يقتل الإنسانية.. كيف تم الرد عليه؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.