مانشستر سيتي يدعم مصابي كورونا أمام آرسنال

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 9:51 مساءً
مانشستر سيتي يدعم مصابي كورونا أمام آرسنال

أفاد نادي مانشستر سيتي الانجليزي بأن مجموعة سيتي لكرة القدم، أطلقت حملة عالمية لمدة 12 شهرا، من أجل مساعدة المجتمعات على النهوض مرة أخرى بعد أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترت، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيرتدون قمصانا جديدة في لقاء أرسنال المقرر له يوم غدا الأربعاء من أجل دعم مصابي كورونا.

من جهتها، وافقت شركة الاتحاد للطيران على التخلي عن حقوق العلامة التجارية الخاصة بها على قميص السيتي في أول مباراة للفريق بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي ضد آرسنال للترويج للحملة.

وتحمل القمصان الجديدة التي سيرتديها لاعبي مانشستر سيتي شعار  “choose cityzens giving for recovery” بدلا من العلامة التجارية لطيران الاتحاد.

وتهدف الحملة إلى حشد جميع أندية مجموعة “سيتي” لكرة القدم البالغ عددها 9، بالإضافة إلى آلاف الموظفين واللاعبين والمدربين والمشجعين للتعافي من الوباء.

وقامت المجموعة بتخصيص مبلغ مليون جنيه استرليني من التبرعات والدعم العيني بالإضافة إلى قروض وتسهيلات أخرى لجهود مكافحة الفيروس.

وتهدف الحملة أيضا تقديم ما لا يقل عن مليون جنيه استرليني من التمويل والدعم لـ6 مشاريع أخرى مرتبطة بعملية المساعدة بالقرب من كل أندية المجموعة.

قد يهمك أيضا:

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أشرف حكيمي

عودة الدوري الانجليزي يوم 17 يونيو بقمة نارية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.