مادونا تخطط للزواج من صديقها

2019-12-24T23:16:27+02:00
2019-12-25T12:07:35+02:00
فنونمميزة
24 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مادونا تخطط للزواج من صديقها

مادونا تخطط للزواج من صديقها احلامالك.. وهل يلحق مالك بهن سبقه من الرجال؟

مادونا قررت ان تتزوج من حبيبها الذى يعمل راقص فى فرقتها، ويدعى احلامالك ويليامز​ ، وذلك بعد مواعدهما سويا لمدة عام كامل.

وقاما والدى الراقص احلامالك، بالتأكيد عن موافقتهما على زواج ابنهما الذى يبلغ من العمر 25عاما، من المطربة العالمية مادونا، بالرغم من فارق السن الذى وصل إلى 36 عام، حيث إن المطربة العالمية تبلغ من العمر 61 عاما، وأنهما لا يمانعان ارتباط ابنهما بالمغنبة العالمية.

والتقطت لهما صورة تجمع مادونا مع احلامالك، وهما فى شرفة فندقها في ميامي وهو يحتضنها، مما دعا مادونا الى تأكيد خبر الزواج، من صديقها والراقص فى فرقتها، والذى وصفته بانه وصفته بأنه ذكي وموهوب للغاية.

من هي؟

المطربة والراقصة العالمية، من مواليد 16 أغسطس 1958، والدها سيلفيو “توني” كيكون، وهو ابن مهاجرين إيطاليين، والدتها مادونا فورتين، كانت تعمل فنية أشعة سينية وراقصة سابقة.

الزواج

تزوجت المطربة العالمية مادونا المخرج البريطاني غاي ريتشي، انفصل الثنائي في عام 2008، ولديهما ابن يدعى روكو جون ريتشي، مادونا نباتية منذ أن كان عمرها 15 عام، تخرجت من الكلية في عام 1977 وانتقلت إلى مدينة نيويورك ولم تكن تملك وقتها سوى 35 دولار، والان مصنفة من اغنياء العالم.

وفي يناير 2008، سُمَيَت أغنى موسيقية في العالم من قبل مجلة فوربس، مع أرباح تقدر بأكثر من 27 مليون دولار في العام الماضي وحده.

وهناك تساؤل هل يلحق مالك بهن سبقة من الرجال أم ستكلل العلاقة بالزواج فعلا، وذلك لتاريخ مادونا مع مواعدة الرجال الشباب، والذين كان من بينهم إبراهيم زيلبات 23 عامًا، وتيمور ستيفنز 26 عامًا، ولم تكتمل العلاقة معهم.

كانت الفنانة والمخرج البريطاني جاي ريتشي تزوجا عام 2000، ومادونا تكبره بـ 11 عاما، وانجبت منه ابنها الوحيد روكو الذي يبلغ من العمر 19 عاما، وبعد الاعلان عن زواجها قام باللجوء الى القضاء للمطالبة لإصدار امر في قضية حضانته لابنه روكو المغنية العالمية مادونا.

وبالرغم تسوية الخلافات بينهما في 2016 والاتفاق على استقرار ” روكو” في لندن مع والده، الا ان المكان الذى سوف يقضى فيه روكو مع والدتة مادونا يتسبب في عدم تواجد جاي ريتشي مع نجله روكو.

الجدير بالذكر ان المغنية العالمية ​مادونا، واجهت ازمة كبيرة، فى اقامة حفلتها القادمة فى لندن، وذلك بعد ارتفاع اسعار التذاكر لحضور الحفل، حيث إرتفعت الاسعار وتراوحت بين 376 و1247 جنيهًا استرلينيًا، أي ما بين 450 – 1450 دولارًا أمريكيًا.

وجدت مادونا انخفاض ملحوظ فى شراء تذاكر حفلتها القادمة فى لندن، بينما كان فى تصورها ان يكون الاقبال كثيف وسيكون الجمهور متحمس لحضور حفلتها، واصبحت مادونا لا تستطيع بيع تذاكر الحفل كاملة، لارتفاع ثمن التذاكر، واعتبرت ان هذا الامر ليس جيدا بالنسبه لها ومكانتها الفنية كملكة البوب.

موضوعات تهمك

نيكي ميناج بعد الغاء حفلتها تستفز السعوديين 

الراقصة “صافيناز” تحيي حفل فى السعودية 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة