لينا احمد الفيشاوى مطلوبة على جوجل بعد صورها العارية

تريندفنون
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 11:16 صباحًا
لينا احمد الفيشاوى مطلوبة على جوجل بعد صورها العارية

تعرضت لينا الفيشاوى, ابنة الفنان احمد الفيشاوى, لانتقادات لازعة وحادة بعدما قامت بنشر عدد من الصور الجريئة لها عبر خاصية “ستورى” على حسابها الشخصى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وذلك من خلال جلسة تصوير خضعت لها.

لينا الفيشاوى
لينا الفيشاوى

وحلت لينا من خلال مجموعة الصور الخاصة بها بشكل مثير لفتت الانظار اليها وهى مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، واتخذت عدة أوضاع لا تناسب عمرها، كما قام المصور الفوتوغرافي باعادة نشر الصور عبر صفحته الشخصية على ذات”انستغرام”.

واثارت جلسة التصوير التى خضعت لها لينا الفيشاوى, هجوما حادا عليها, وتلقت ردودا غير متوقعة على تلك الصور الغير لائقة بفتاة فى ذلك السن الصغير, غيرت مسار احتفائها بصورها التى اثارت ضجة عارمة عبر مواقع السوشيال ميديا.

دفعت ردود الفعل الغاضبة من قبل الجمهور لقيام لينا بحذف الصور الموجودة على صفحتها، وايضا حذف المصور مجموعة الصور من صفحته الشخصية, رغم انه يحرص دائما على عرض كافة اعماله التصويرية عليها.

104097141 1728611930595837 2721398312296583021 n - الساعة الخامسة والعشرون
ليست هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها لينا الفيشاوي علانية صورة جريئة لها، وقد سبق لها نشرت صورة لها بدون ملابس من الجزء العلوى من جسمها.

خلال هذا الوقت ، سيطرت مشاكل قضايا النفقة على علاقتهما, لأن لينا الفيشاوي عاشت في بريطانيا مع والدتها هند الحناوي.

أنجبت لينا الفيشاوي في 22 أكتوبر / تشرين الأول 2004, رفض أحمد الفيشاوي في البداية التعرف عليها، الأمر الذي دفع والدتها إلى إثبات نسبها في المحكمة, عندما رأت لينا والدها لأول مرة ، كان عمرها وقتها في الثالثة من عمرها فقط.

قد يهمك ايضا:

هيفاء وهبى تثير ضجة كبيرة برسالة غامضة

ميرهان حسين تهنئ نداء شرارة على اغنيتها الجديدة

احمد فلوكس لمتابعيه : لا يفل الحديد الا الحديد

مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.