كيكي سيتين في أول اختبار مع برشلونة

2020-01-16T18:37:21+02:00
الكرة الاسبانية
16 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 6:37 مساءً
كيكي سيتين في أول اختبار مع برشلونة

يخوض كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني اختباره الأول مع ناديه الجديد متصدر الدوري الإسباني، وذلك يوم الأحد المقبل عندما يلاقي فريق غرناطة في الجوة رقم 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتم تقديم المدرب الجديد يوم الثلاثاء الماضي بدلا من إرنستو فالفيردي، الذي أوقع الفريق في متاعب لا حصر لها طوال فترة توليه المهمة.

ومن المنتظر أن يلاقي المدرب الذي لم يسبق له من قبل تدريب أي من فرق الصف الأول، صعوبة أو غرابة حيث يريد برشلونة الحفاظ على قمة الدوري الممتاز في حوزته من نادي ريال مدريد القادم.

وتم تقديم الرجل للإعلام يوم الثلاثاء الماضي، وسيكون المدرب الإسباني المخضرم في موقف جديد عليه حينما يدخل المنافسة الشرسة مع ريال مدريد الذي يتقدم برشلونة عليه بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق من الفريقين 40 نقطة من 19 مباراة، وحتى مباراتهما التي انتهت بالتعادل لم تكن فيصلا في تحديد صاحب القمة.

وأكد المدرب الجديد في تصريحات سابقة له أنه تحدث مع فالفيردي من أجل مناقشة بعض الأشياء لأن هناك العديد من الأشياء التي قام بها الفريق في السابق  قد تكون مفيدة حاليا، ووجه له الشكر على تركه له هذا الفريق، مشيرا إلى أنه تركيه له في الصدارة.

وخلال عامين كاملين حقق المدرب السابق بلقبين الدوري، إلا أن طريقة اللعب والنتائج والأداء لم يكونا مرضين خاصة في الآونة الأخيرة.

وأكد سيتين أنه لديه حافزا جيدا عندما يدرب فريق جديد، ومن الممكن أن يتلاشى هذا الأمر إلا أنه سيحاول الاحتفاظ به.

وشدد على أنه سيعمل على نقل الأفكار الكروية والفنية التي يفضل من أجل تحسين أداء الفريق لكن هدفه الأساسي هو الفوز،  لذا فإنه يتطلب نادي كبرشلونة أن يكون الفريق أفضل كل عام وأن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب بالإضافة للعب بطريقة جيدة.

وتعد مباراة غرناطة صعبة، حيث قد بدأ الفريق الموسم بشكل جيد حيث تصدر الجدول لمدة عشرة جولات وتراجع بعدها للمركز العاشر، إلا أن الفرصة قد تكون متاحة الآن أمام النادي للفوز بالمباراة، بينما الفرصة أيضا متاحة لريال مدريد للفوز على إشبيلية في المباراة غدا السبت ليتصدر القمة مؤقتا حتى موعد مباراة برشلونة، وذلك بعد الدافع الذي حصلوا عليه من الفوز بكأس السوبر الإسباني في السعودية الأسبوع الماضي.

كما أن لريال مدريد مستوى أكثر تطورا الموسم الحالي ما يعني أنه قادر على المنافسة، وهي عقبة حقيقية أمام المدرب الجديد لبرشلونة.

موضوعات تهمك:

ريال مدريد يمنح زيدان قبلة حياة

ريال مدريد يتواصل مع مهاجم ليفربول

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة