هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر.. ونشطاء: شابوه لجيشنا الأبيض

جمال الشمالي
2020-04-06T21:29:30+02:00
تريند
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 9:29 مساءً
هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر.. ونشطاء: شابوه لجيشنا الأبيض

تصدر هاشتاج مصر تقود العالم قائمة الأعلى رواجا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، وذلك بعد المساعدات التي أرسلتها الحكومة مؤخرا لإيطاليا والدور الفعال في إدارة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في البلاد.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء المصريين مع هاشتاج “مصر تقود العالم” والذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض، حيث أكد بعضهم أن الحكومة تتعامل مع أزمة وباء كورونا بحنكة بما وضعته من اجراءات صارمة للحد من تفشي الفيروس المميت في البلاد والحفاظ على سلامة المواطنين.

وقالت صابرين فايد: “شابووووووه لجيشنا الأبيض.. حقا كل وقت وله ابطالة” وكتبت سعاد جابري “مصر فوق أي حاقد” كما كتب سمير البولاقي “ارفع رأسك لانك مصري.. تحيا مصر وعاش السيسي”.

ونشر حساب باسم “الرحال” مقطع فيديو يصور الترام عام 1913 وهو أحد أهم وسائل النقل في مصر في القرن العشرين، معلقا :١٩١٣ ترام مصر.. ما أروع بلادي”.. وكتب آخر عبر الهاشتاج “#مصر_تقود_العالم جاء الوقت الذي نقول فيه عادت مصر الي اولادها”.

وفي المقابل سخر بعض النشطاء من الهاشتاج، حيث كتب أحدهم “فين الأهبـــل البلحاوي اللي عمل الهشتاج ده”.. فيما علق آخر : “طياره مساعدات كمان لامريكا وهنفضل نعاير ديك ام الكره الارضيه ٢٠٠ سنه قدام”.

وكتب صاحب حساب masry_Berlin: “مش قادر فاصل ضحك علي الهاشتاج ده”.

المواقف الإنسانية باقية الي الابد وخريطة العالم ستتغير بعد الازمة. مصر_تقود_العالم

قد يهمك أيضا:

وزارة الداخلية المصرية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد 

مصر.. شفاء امرأة حامل من فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.