كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك

2020-06-18T11:50:44+02:00
إتيكيت
8 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 11:50 صباحًا
كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك

كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك، نجد أن هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لإيقاع الرجل في غرامك، وجعله اثير لك طوال الحياة، والتي من الممكن ان تتعرفي عليها من خلال قراءة المقال التالي.

كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك
كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك

طرق وأساليب تجعل الرجل يقع في حبك

  1. يجب أن تكون الفتيات دائما صادقين في التعامل مع من يحبوه، وعليهم التصرف بطبيعتهم، وعدم التصنع علي الاطلاق امام الرجل الذي تحبه، ومن الضروري ان تكون المراة متعامله مع الرجل بدام لا يربطها أي رابط شرعي بمنتهي الادب والاخلاق ليحترمها.
  2. الانطباعات الاولي هي دائما الانطباعات التي ترسخ في الذاكرة لدى الرجل، والتي يراك بها طوال حياته لذا كي تنالي اعجابه بك لا تحاولي علي الاطلاق ان تظهري بمظهر غير مظهرك لكن كوني دائما حقيقية معك لا يرى منك الا التعامل العفوي والهدوء وعدم التصنع حتى لا يسخر منك فيما بعد.
  3. الرجل دائما نجد انه يحب بعينيه ويبهرهم دائما منظر البنت الرقيق المنمق، واهتمامها بنفسها، فمن الضروري أن تكون الفتيات دائما حريصة على أن تظهر بمنتهى الجمال والرقة، والالوان المنسقة، المظهر الأنثوي الجميل مع اهتمامها بارتداء اشيك الأنواع من الاكسسوارات التي تجعلها جميلة ورقيقة.
  4. اهم الاشياء التي تجذب جميع الرجال ألفاظ البنت فان قالت البنت أي لفظ من الالفاظ الغير لائقه سيرها الرجل غير جميلة وتنزل من نظره لذا عليها ان تقول دائما الألفاظ اللائقة والغير خارجة، وعليها التحدث بمنتهى العقل والحكمة امام الرجل.
  5. الرجال جميعهم يحبون التحدث عن البطولات التي قاموا بها، والانجازات التي ادوها في حياتهم على الرغم من أنها من الممكن ان تكون اشياء عادية في نظر المرأة لكن عليها ان تراعي الاكثار من الإنصات للرجل عن هذه الاشياء، وتمجيد اي شئ يقوم به.
  6. لا تقاطعيه في الحديث على الإطلاق لكن ايضا عليك ان تتجاوب معه في الحديث، وان لا تكوني مثل الجماد أو الصنم لا يرد عليه او يشاركه لكن اعطيه الاهتمام والنظر في عينيه اثناء التحدث مع إيماء الرأس عند التحدث او على الاقل هز الكتف.
  7. لا تكوني امراة نكدية او عبوسة الوجه لكن عليك ان تكوني المرأة المتفائلة التي دائما ترى أن المستقبل مشرق، والأمل في الغد، وعليك ان تراعي ان تكوني ايجابية في الكلام معه دائما، وتدفعه إلى الأمام، وتقول له انه يستطيع ان يفعل اي شئ، ولا يوجد شئ صعب عليه لانه رجل طموح وناجح فالرجال يحبون هذه المرأة كثيرا ويحبون التحدث اليها.
  8. جميع الرجال يميلون كثيرا إلى المرأة الخفيفة الظل التي تمتلك روح الدعابة، والمرح بشكل مستمر، ولا يحبون المراة الباردة التي لا تقول النكت او لا تصنع البهجة في الحوار.
  9. المرأة المختلفة الفريدة هي المرأة التي ينجذب اليها الرجل دائما، والتي يحبها الرجل لأنه لا يجد امراة مثلها في الطباع، ومن المستحيل أن يتركها بسهولة.
  10. المرأة القوية التي تعتمد على نفسها، والتي لا تجعل الرجل هو محور وأساس حياتها فهي به او بدونه تستطيع ان تكمل حياتها وتعيش سعيدة هي المرأة التي ينجذب اليها الرجل دائما، ويحبها ويحب التعامل معها ويرى أنها في طباعها رجل يعتمد عليه لكنها لا تنسى انها انثى جميلة ورقيقة ايضا.
  11. الرجال لا يحبون المراة التي تتساءل دائما الكثير من الاسئلة الخانقة للرجل، والتي من بينها أين تذهب، ومتى تعود ولماذا تأخرت، ومع من ستكون اليوم والكثير من الاتصالات حينما يخرج وحتي يعود كل هذه الأشياء لا يحبها الرجل ولا يحب المرأة التي تفعلها على الإطلاق، ومن الممكن ايضا ان ينفر منها ولا يقترب منها علي الاطلاق.
  12. كي تحصلي على اهتمام الرجل بها وكثرة سؤاله عليك من الضروري عليك ان لا تقيد حركته، وعليك أن تراعي دائما ان تتركيه يذهب كما يشاء الى الاهل والاصدقاء ويخرج مع من يريد، وبالتالي يشتاق اليك كثيرا ويعود وهو متلهف عليك دائما.
  13. لا تطيلي غيبتك عليه فأحيانا تكون مقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب من المقاولات الصحيحة لذا عليك الموازنة في التعامل معه لا تبتعدي فينساك نهائيا، ولا تتقرب بالشكل الزائد عن اللزوم فينفر منك الرجل.
  14. كما يحب الرجل المرأة التي لا يمكن ان تنسى اي مناسبة له وخاصة في اعياد الميلاد، ودائما ما تحاول أن تفعل للرجل مفاجأة في عيد ميلاده، والتي تجعله يكون سعيد بها وينجذب اليها اكثر.
  15. اجعلي الرجل دائما يشعر بدوره الهام في حياته، وعليهم ان تدفعيه الى الامام دائما، ولا تقللي ابدا من امكانياته فمن الضروري عليك ان تكوني المرأة التي تمجد في اي عمل للرجل، والتي دائما تشارك في الرأي، والتي تستشيره وتأخذ برأيه فيما بعد وبالتالي يشعر الرجل أنه له قيمة كبيرة في حياتك.
  16. اعطي الرجل دائما بالأمان والثقة التي تجعله لا ينظر إلى امرأة غيرك، ولا تشعريه بالشك علي الاطلاق.
  17. كوني نفسك الحقيقية فهي الادوم وهي التي سيعيش معها الرجل طوال العمر فعليك أن لا تكوني من النساء المتصنعات فعندما تظهر فيما بعد على حقيقتك ينفر منك الرجل.
  18. اياك والعناد مع الرجل فجميع الرجال لا يحبون المراة العنيدة التي دائما ما تتشبث برأيها والتي لا تحاول التفاهم والنقاش مع الرجل وبالتالي ينفر منها الرجل ويرى أنها ليس بها اي شئ من الانوثه وخضوع الانثى امام الرجل.
  19. واياك والنميمة امام الرجل والغينة فإن فعلت هذا الأمر من الطبيعي ان تنزلي من نظر الرجل ويرى أنك من النساء التي لا تؤتمن على الحياة والتي لا يمكنه أن يتزوجك في يوم من الايام.
  20. اكثر الاشياء التي تلفت انتباه أي رجل الي الفتاه ان تكون هذه الفتاه من الفتيات البسيطة التي  لا تظهر بشكل أكثر من اللازم أمام الرجل أو التي تضع الكثير من المكياج او ترتدي المجوهرات الكثيرة فتظهر بمظهر غير لائق.
  21. يحب الرجل المرأة المطيعة التي دائما ما تقول له حاضر، وتطيعه في اي شئ وان ارادت فعل أي شئ هو لا يحبه تعمل على التحدث بمنتهى الهدوء مع الرجل والنقاش معه بهدوء لايضاح رايها وبالتالي اقناع الرجل به بمنتهى الرضا من جانبه.
  22. الفتاة النظيفة والتي تعتني بمظهرها وشكلها امام الرجل، ورائحتها الطيبة باستمرار من النساء اللاتي ينجذب اليها الرجال والتي يحب الرجل البقاء بجانبها كما أن الرجال كثيرا ما يهتمون رائحة الفم عند المرأة التي يرتبط بها، وإن ظهر منها أي رائحة كريهة تنفر منها ولا يحب الجلوس معها على الإطلاق.

مواضيع تهمك

تأثير الضوضاء على صحة الانسان

أسباب كثرة الشجار والنكد بين الازواج

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

فوائد القرنفل للجسم فوائد مذهلة لجميع الأمراض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.