كيف افقد هارفى عذرية سلمى حايك سرا

فضيحة و أشرارمميزة
11 يناير 2020آخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 12:58 مساءً
كيف افقد هارفى عذرية سلمى حايك سرا

كيف افقد هارفى عذرية سلمى حايك سرا ، سلمى حابك ، هارفـى المنتج السينمائى المتورط حاليا بتهمة هتك عرض  العديد من النساء والقاصرات والتحرش باخريات ، اما سلمى حايك فهى ممثلة مكسيكية ولكنها حصلت مؤخرا على الجنسية الامريكية.

وكانت قد  كتبت من قبل عن ممارسة ” ترامب ” معها الجنس وهى فى عمر 13 عاما وكانت قاصرا وانها ضمن القاصرات اللاتى تعرضن لممارسة الجنس معهن فى عمر صغير جدا والقضية المعروفة باغتصاب القاصرات والتى شارك فيها امير بريطانى ورئيس امريكا ترامب وكانت وراء كل تلك الجرائم صديقه  جيفري إبستين  الذى انتحر بالسجن بعد ما افتضح امرة .

قصص كثيرة وطويلة منها ان هارفى منذ 15 عاما وهو على علاقة بسلمى حايك لكن متى واين تم اول ممارسة وكيف كانت الليلة التى افقدها فيها عذريتها وكان عمرة 50 عاما .

كان هارفى قد انتج احد الافلام التى قامت ببطولتها سلمى حايك وكان هناك مشهدا جنسيا التى قالت انها ارغمت على تمثيلة ، فى تلك الليلة واثناء كواليس تمثيل الفيلم ، تم فقد عذرية سلمى حايك على يد هارفى وكانت بداية لسلسة من الممارسات الجنسية التى دارت بينهما طيلة 15 عاما ماضيا .

والسؤال هنا .. لماذا بعد ان ظل هارفى على علاقة جنسية حميمة مع سلمى حايك لم تتقدم خلال السنوات الماضية بفضحه او بتقديم مذكرة تفصيلية بما قام به من اغتصاب وهتك عرض لها خلال تلك السنوات الماضية ؟.

فهل فعلت ذلك وخرجت عن صمتها بعد ان علمت ان هارفى قد انتهى تماما بعد ان قامت المحكمة بتغريمة مليون دولار ككفالة والخروج من السجن يجهاز مراقبة يحدد دوما اين هو ومنعه من السفر وتحديد اقامته ، فهل كلها عوامل دفعت سلمى حايك ان تعترف الان تحديدا بكل تلك المماراسات التى تمت بينهما .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة