كيف أدلع و أسعد زوجي

أسرة
25 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 4:53 صباحًا
كيف أدلع و أسعد زوجي

كيف أدلع و أسعد زوجي، يمكنا من خلال المقال التالي التعرف على طرق لتدليل الزوج، وجعله سعيد مع زوجته أكثر، والعمل على زيادة قرب الزوجين من بعضهم البعض وبالتالي زيادة سعادتهم، وتحفيز الهرمونات المختصة في التقليل من الضغط النفسي، والتقليل كذلك من الضغط العصبي مع التخلص من القلق عند الزوجين.

كيف أدلع و أسعد زوجي
كيف أدلع و أسعد زوجي

طرق أدلع بها زوجي

  1. يحب الزوج المرأة التي يستيقظ على إبتسامتها المشرقة، ووجهها الجميل وتكون حسنة المظهر، ولا يرى منها في كل الأوقات إلا ما يسره، وعلى الزوجة أن تراعي إيقاظ زوجها ببعض الكلمات الجميلة مثل صباح الخير علي عيون حبيبي، وتدعو له حين تودعه للذهاب إلى عمله ببعض الدعوات الرقيقة الجميلة مثل الله يجعل يومك كله هنا ويرزقك بالحلال حبيبي.
  2. مقابلة الزوج بعد عودته من العمل بقبلة وابتسامة لطيفة من الأشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب بينهم، وسعادة الزوج بزوجته بشكل يفوق الحد.
  3. اول الوسائل التي من الممكن أن تستعين المرأة بها لاسعاد زوجها، وتدليله هي ان تقوم الزوجة باللمس والحركات اللطيفة المليئة بالحب والدفء مع زوجها مع غمره بالقبلات اللطيفة من وقت الى آخر بشكل مفاجئ.
  4. الزوجه التي دائما ما تحاول شكر زوجها علي اقل الأشياء والإمتنان له علي اي شئ يفعله لها ولأبنائها حتي وان كان الامر بسيط او مفروض عليه من الاشياء التي ترضي الزوج، وتجعله يحب زوجته كثيرا، ويري انها انسانه خلوقة تقدر كل ما يفعله من اجلها.
  5. اكدت جميع الابحاث على ان المراة التي تهتم بزوجها، والتي تعطيه  كل وسائل الراحة في منزله من النساء التي يحب الرجل أن يكون معها دائما، ويحب أن يكون بجوارها طوال الوقت ولا يرغب في الذهاب الى الخارج او التنزه او رؤية انسان غيرها في الاحتواء والاهتمام يؤثر قلب الرجل.
  6. إذا رأت الزوج عصبي وهناك مشكلة حدثت في هذه الحالة على الزوجة أن تتصرف بذكاء، وتغير الموضوع الذي حدث الخلاف عليه.
  7. الرجل يحب أن يجد زوجته مشتاقه له كما ان اي رجل يحب أن يرى الزوجة ملهوفة عليه لذا من الضروري على الزوجة إظهار مشاعر الحب والشوق الي زوجها، وإيضاح الاهتمام به من خلال بعض الرسائل الغرامية من حين الى اخر، او ارسال رساله لا يوجد فيها الا كلمة بحبك حينما يكون في عمله، أو باقة من الورود في أي مناسبة خاصة بكم كل هذه الاشياء تعمل على زيادة قربكما.
  8. أهم واكثر الأشياء التي تعمل علي زيادة درجة القرب بين الزوجة وزوجها هي رضا أهل الزوج عن الزوجة، وخاصة ام الزوج إن كانت راضية عن زوجة ابنها سيكون الزوج راضي تماما عن الزوجة، ومن الممكن ان تتقرب الزوجة من الحماة عن طريق تحضير بعض الأطباق الشهية لها باستمرار، والعمل على طاعته وفعل كل ما تحبه حماتها، وإن كانت من النساء القواعد على الفتاة أن تراعيها اكراما لزوجها.
  9. إرتداء الزوجة الملابس الجذابة الأنيقة، و العارية امام الزوج طوال الوقت من اهم الأمور التي تعمل على خلق الرومانسية والحب بين الزوجين، كما أن المرأة التي تعمل على التجديد والتغيير في الروتين دائما، وتحاول بشتي الطرق العمل على خلق جو من الالفة بينها وبين الزوج بالزيادة من الاستماع اليه، والاهتمام بأمور، والإنصات له مع التمعن في عينيه كل هذه الأشياء تؤثر قلب زوجك، وتجعله يعشقك.
  10. اقتربي باستمرار من زوجك، واغمريه بالحنية والعطف، ومن الممكن ان تلعبي في خصيلات شعرها بمنتهى اللطف والرومانسية، ومتهمي أحبك في أذنيه كل هذه الأشياء تجعل الرجل يذوب حبا في زوجته.
  11. المرأة يمكنها الميل على صدر زوجها، و اللعب في شعر صدره وأذنه فان هذا الامر يزيد من حب الرجل لزوجته كثيرا، وشعوره معها بالأمان والاحتواء.
كيف أدلع و أسعد زوجي
كيف أدلع و أسعد زوجي

كيفية إسعاد زوجك

  1. يمكنك أن تشاهدي مع زوجك فيلم رومانسي فيه تحاولي مسك يديه طوال مشاهدة الفيلم يشعر معه بالدفء والحنان، والتلامس الجسدي بينكم في هذه اللحظات الرومانسية يعمل على اشعال الحب والرومانسية.
  2. أكثر الأشياء التي تعمل علي جعل الرجل اثير لك هي أن تقومي باحتضانه باستمرار مع فرك ظهره، والهمس في أذنيه بالكلمات الرقيقة الرومانسية من اكثر الاشياء التي تؤثر على الرجل، وتجعله يحب زوجته كثيرا، ويري منها التقدير والاهتمام دائما.
  3. المرأة عليها ان تراعي التحدث بكل هدوء ورقة مع الزوج وعليها ان لا يعلو صوتها عليه ابدا ولا تكون من النساء التي يظهر اسوء ما بها في اوقات الخلاف لكن عليها احتواء الزوج، وتطيب خاطره او تغير الحوار حتي يهدأ.
  4. اجعلي الأولاد يقولون لوالدهم الكلمات الرقيقة التي فيها يعبرون له عن حبهم، واهتمامهم به، وامتنانهم لما يقوم به من أجلهم في عمله.
  5. اذا اردتي الدخول مع زوجك في العلاقة الجنسية عليك في هذه الحالة البدء في تدليك ظهره برفق ولين مع العمل على مساعدته في خلع قميصه، و تدليك ظهره برومانسية ولطف.
  6. الإحتضان هو اكثر الاشياء التي يجب على الزوجات ان تكثر منها، والحضن من الاشياء التي تعمل على زيادة الحب، والالفة بين الطرفين كما انه يعمل على التعزيز من إفراز هرمون الأوكسيتوسين، وبالتالي التخلص من القلق والتعب النفسي لدى الرجل والمراة.
  7. الحضن من الاشياء التي تساعد على خلق شعور من التكامل والالفة بين الرجل والمراة فهو فعل لا يحتاج الي الكلام، ويعبر عن كم الحب بين الطرفين.

موضوعات تهمك:

قرح الفراش أسبابها وطرق علاجها

كيفية مساعدة الأطفال في التغلب على طلاق الوالدين

طرق الحصول على لشرة نظيفة خالية من الشوائب

علامات تدل على أنك فى علاقة حب حقيقية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.