كيف أحبب خطيبي فيا بجنون

مقالات
25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كيف أحبب خطيبي فيا بجنون

كيف احبب خطيبي فيا بجنون، مرحلة الخطوبة هي المرحلة التي يقرر فيها الرجل والمرأة هل اذا كانو من الممكن ان يكملو حياتهم معا أم أنهم غير مناسبين لبعضهم البعض، ومن الضروري ان ينفصل كليهما عن بعضهم البعض، ولكي تكون هذه العلاقة ناجحة من الضروري ان تكون المراة ببعض الأشياء التي فيها تسعد الرجل.

كيف أحبب خطيبي فيا بجنون
كيف أحبب خطيبي فيا بجنون

طرق جعل الرجل يحب خطيبته

  1. هناك الكثير من الاشياء التي إن فعلتها المرأة تجعل الرجل يقع في غرامها، ويحبها بجنون اهم هذه الاشياء ان يكون بين الطرفين التواصل الفعال الهادئ، كما أنه من الضروري ان يكون هناك نقاش بين الطرفي هادئ، ويكون الحوار بينهم سليم بدون خلاف قائم دائما على مبدأ الحوار الهادف السلمي مع تعزيز المودة والرحمة والحب بينهم.
  2. يجب ان تراعي الفتاه ان تتحدث مع خطيبها في الأمور الهامة والمصيرية وجها لوجه، ولا يكون النقاش بينهم في هذه الامور عبر الرسائل الإلكترونية التي من الصعب ان توصل الكلام بالتعبيرات كما هو الأمر في الحديث المباشر.
  3. مصارحة الفتاة خطيبها بأي شئ من الاشياء التي تخوفها ،أو التي تثير خوفها من القادم من الأشياء التي تجعله يبدأ في التخفيف عنها في اي شئ من الاشياء التي تثير مخاوفها، وبالتالي تتحسن العلاقة بينهم، ويكون الأمر في منتهى السلاسة بينهم ويزيد رصيد الحب في كلا من القلبين.
  4. حوارا الفتاة الايجابي مع الخطيب، والملئ بالكلمات اللطيفة التي تخلو من اللوم والعتاب والكلمات اللاذعة التي تقولها المرأة للرجل في بعض الأحيان والتي تعمل علي زيادة نفور الرجل منها، فجميع الرجال لا يحبون أن يستمعوا الى كلمات اللوم والعتاب من زوجاتهم.
  5. المرأة التي تستمع إلى الرجل جيدا، وانصت لها من أكثر النساء التي من الممكن ان تكسب قلب الرجل، فجميع الرجال يحبون أن يتحدثوا إلى المرأة التي يحبها، اكثر من الانصات لها لذا على الفتيات اعطاء هذه الفرصة للرجل.
  6. منح الفتاة الرجل الاحترام الكافي، والاهتمام والتقدير له من اهم الاشياء التي تجعل الرجل حريص علي ان يترك هذه الفتاة، ويرى انها انسانه مناسبة لتكون شريكة حياه، وبالتالي يتمسك بها.
  7. جهود الفتاة في بناء العلاقة بينها وبين الرجل، والعناية به مع العطاء المستمر به، والابتسامة الساحرة التي لا تختفي من وجهها كل هذه الاشياء تأسر قلب الرجل، وتجعله دائما يرغب في ودها والتقرب منها.
  8. يحب الرجال أن قال الرجل شئ تحترمه المراة فان قال لها انه يرغب في ان لا تعمل وتهتم بمنزلها في هذه الحالة عليها احترامه، وان لا تعاند معه فالرجال يكرهون المراة العنيدة ولا يمكن أن يكون حياتهم مع هذه المرأة.
  9. تبادل الحب والمزاح، وسماع الرجل كلا ما يحب من خطيبته من العبارات الغزلية ان كانوا قد عقدوا القران، ولم يتبقي الا البناء في هذه الحالة يحب الرجل المرأة كل يوم اكثر من اليوم السابق.
  10. انتقاء الكلمات الرقيقة مع الرجل، والتي تمتلئ بالذوق والرقي من الأشياء التي تجعل الرجل تمسك بك، وتجعله أسير لك دائما لكن الكلمات الغليظة من الأشياء التي تجعل الرجال ينفرون من المرأة، ولا يحبون التحدث معها على الإطلاق، ولا يرون فيها الأنوثة التي يحبها الرجل.
  11. امتنان المرأة الدائم للرجل، ورؤيتها الدائمه ان كل ما يقوم به الرجل لها هو افضل شئ، وانه من افضل الرجال في عينيها هذه الاشياء تجعل الرجل يزيد حبا في المرأة ويتمسك بها.
  12. بناء الثقة بين الرجل، والمراة من اهم الاشياء التي تجعل الحياة الزوجية بينهم سعيدة، وأكثر استقرارا.
  13. احترام الخطيب واجب، ومن الضروري على الفتاة مراعاة ترك مساحة للرجل فيها يتحدث مع الاهل والاصدقاء، و يتنزه، ولا تكون من الفتيات التي ترغب في أن تغلق عليه، وان يكون طوال الوقت لها هي فقط فيشعر الرجل بالملل لكنه ترك الرجل يشتاق إليك من الاشياء التي تزيد الحب بينكم.
  14. ايضا من الضروري على الفتاة ان لا تتدخل في الأمور الخاصة بالخطيب خاصة ان لم يحكي لها عنها، وعليها احترام خصوصياته وعدم التفتيش في الهاتف المحمول الخاص به علي الاطلاق.
  15. احترام المراة للرجل من الأشياء التي تجعلها اجمل النساء في عينيه لكن الإكثار من العناد، وعدم تنفيذ ما يحبه الرجل ويطلبه منها من الأشياء التي تعمل على تكبير الفجوة والخلاف بينهم.
  16. المراة التي  لا تكذب دائما، والتي تقول لخطيبها الصدق حتى وإن أخطأت في اي شئ او فعلت اي شئ يثير غضبه من النساء التي يحب الرجل أن يكمل معها لكن إن كذبت عليه وحتى إن كانت الكذبه مرة واحدة فان الامر يمكن ان يصل الى الشك فيها، وبالتالي عدم القدرة على إكمال حياته معها وفسخ الخطوبة.
  17. أكثر الأشياء التي توقع الرجل في حب المراة أن يجدها تتعامل مع أهله بلطف، وتحبهم عائلتها تماما، ولا تجعل بينهم، وبينها اي ضغينه، وتقدم لهم الهدايا في المناسبات وفي غير المناسبات كل هذه الأشياء تجعل الرجل يحب خطيبته، ويري انها انسانه خلوقة تصلح بأن تكون زوجته في المستقبل.
  18. تقديم الفتاه بعض الهدايا البسيطة التي من بينها الورود او بعض الاشياء التي يحبها الرجل مثل الساعه او المحفظة من اهم الامور التي تعمل على توطيد العلاقة بينهم، وكسر الحواجز.
  19. إدخال السعادة علي الخطيب من اهم الاشياء التي إن فعلتها المراة ستحظى بقلب الرجل، ويزيد حبه فيها كثيرا، ومن امثلة هذه الاشياء عزومة خطيبك على العشاء في مكان رومانسي او الذهاب الي مباراه كان ينتظرها وحجز تذاكرها كل هذه الاشياء تترك بصمة في قلب الرجل.
  20. الروح الإيجابية والتفاؤل لدى المرأة من أهم الأشياء التي تجعل الرجل يزيد حبا فيها، ويكون لها عاشقا، لكن الفتاة التي تمتلئ بالسلبية والتشاؤم من المستقبل ومن كل شئ لا يمكن ان ينجذب الرجل اليها.
  21. تقديم الفتاه بعض التنازلات في شراء العفش والاثاث من أهم الاشياء التي تجعل الرجل يزيد حبا فيها، ويرى انها انسانه راضيه وقنوعه بكل شئ لديها، وانها فيما بعد لن تحملها أعباء أكثر من اللازم في اي شئ في حياتهما.
  22. الفتاه التي لا تقارن خطيبها بأي رجل آخر من الفتيات التي تصلح ان تكون زوجة، ويرى الرجل هي الحاله انها انسانه غير راضية عن حياتها و لا تصلح لكونها زوجة له.

موضوعات تهمك:

عوامل تسبب خمول الجسم وكيف تتغلب عليها

علاج زيادة الأملاح فى الجسم

أهمية كبسولات فيتامين هـ على جسم الإنسان

أسباب صعوبة البلع وكيف يمكن علاجه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.