كيف أجعل شخصيتي لطيفة ومحبوبة

2020-06-19T16:44:27+02:00
إتيكيت
19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 4:44 مساءً
كيف أجعل شخصيتي لطيفة ومحبوبة

كيف أجعل شخصيتي لطيفة ومحبوبة، يمكننا التعرف علي العديد من الطرق والاساليب التي تسهل على الأشخاص توسيع دوائر معارفهم، والتعرف على الكثيرين، وان يكون الشخص لطيف مع الجميع متمتع بشخصية إيجابية يرغب الكل في التقرب منه.

كيف أجعل شخصيتي لطيفة ومحبوبة
كيف أجعل شخصيتي لطيفة ومحبوبة

إليك 20 نصيحة تجعلك انسان لطيف ومحبوب

  1. أول الأشياء التي من الضروري على أي شخص يرغب في أن يكون من الشخصيات الجميلة المحبوبة أن يفعلها هي ان يكون هادئا مع الجميع، ولطيف في تعاملاته، وعليه أن يكون من الاشخاص المعتزه بنفسها التي لا تقلل من قدرها ابدا، فالثقة في النفس من الاشياء التي تنعكس على الشخص وتجعل الاخرين يحبوه.
  2. اهم المهارات التي يجب أن تتوافر في الشخص لكي يحبه المحيطين هي أن يكون من الاشخاص الذين لديهم قدر عالي من الايجابية، وان يكون من الاشخاص الودودة العطوفه في التعامل مع الاخرين ويعمل باستمرار على التخفيف من أعباء المحيطين به بقدر الامكان، وان ينشر التفاؤل والطمأنينه بين الجميع، كما أنه من الضروري الاحسان في الاستماع والتركيز عند تحدث اي شخص اليه.
  3. اللطف والود في التعامل مع الاخرين من اهم الاشياء التي تعمل على جعل الشخص محبوب من قبل الجميع كما أن تعامل الشخص بإيجابية مع الاخرين، والاحساس والشعور بهم من الأشياء التي تجعل الجميع في منتهي الإعجاب به.
  4. توافق ردود الفعل مع الحالة المزاجية التي يشعر بها الشخص امامك من الأشياء التي تؤكد على مدى جمال الشخص الداخلي ومدى شعوره بحالة المحيطين به فعندما يتعرض شخص عزيز عليك لاي نوع من انواع المشاكل او الاحزان حزنك عليه وجعله يشعر بهذا الحزن من الاشياء التي تؤكد على مدى انسانيتك وحنانك عليه فبالتالي يشعر بحبه لك الكبير.
  5. الإنسان للتقرب من المحيطين به عليه ان يحاول ان يكشف لهم عن شخصيته، وما هي الاشياء التي يحبها وما هي الاشياء التي يكرهها، وبالتالي يكون لهم القدرة علي التعامل معه، والتقرب منه وزيادة حبهم له.
  6. من الضروري على الانسان ان يحاول باستمرار العمل على كسب العلاقات الجديدة، وعليه ان لا يخاف ولا يرهب من ان يتعرف علي اي شخص، ومن الممكن أن يزيد من معارفه عن طريق اشتراكه في النوادي والجيم وتعلم السباحة وغيرها من النشاطات التي تمكنه من التعرف على الكثيرين.
  7. مواكبة الانسان للأحداث، ومعرفته بالكثير من المعلومات عما يجري حوله من الأشياء التي تعمل على جعله قادرا على عمل حوارات مع الأشخاص المحيطة به، وبالتالي الزيادة بشكل كبير في علاقته بالآخرين وتحسينها الى اعلى قدر ممكن وجعله انسان جذاب ولطيف.
  8. يمكن التعرف على أشخاص جديدة وتوسيع دائرة معارفك من خلال البحث المتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي التي من خلالها تتعرف على الكثيرين، ولا تقتصر دوائر معرفتك على البلد التي تقيم فيها بل تعرف الكثير من الجنسيات حول العالم.
  9. استمتاع الشخص بصفة الكياسة الاجتماعية من أهم الأشياء التي تجعل اي شخص ينجذب إليه، ويحبه كثيرا حتي وان لم تكن مدة معرفتهم منذ زمن طويل لكن يحبوه كثيرا، وهذه الصفة التي فيها يكون الشخص لديه ذاكرة جيدة لا ينسى أي مناسبة خاصة بمعارفه، ولا ينسى الاتصال بمن يحبهم فور معرفته بأي خبر سواء حزن او فرح لديهم، والاهتمام بالآخرين من الأشياء التي تجعلهم يحبون هذا الشخص، ولا يمكنهم الاستغناء عنه مهما حدث.
  10. يعمل الشخص الذي يريد أن يحظى بمحبة المحيطين به باستمرار على أن يتواصل معهم فإن لم يعرف التواصل معهم عن طريق مقابلتهم فإنه سرعان ما يفكر في الاتصال عبر الفيديو كول بهم، ولا يتأخر في السؤال عليهم وعن احوالهم وإظهار الحنان والعطف عليهم دائما.
  11. لا يتأخر عن طلب العون والاستغاثة به على الإطلاق لكنه قدم كل ما يمكنه من طاقة ومجهود للعمل على التقرب من الآخرين، وزيادة حبهم له.
  12. لا يمكن أن يكتفي الشخص الاجتماعي الذي يرغب في التقرب من الجميع من أن يتقرب من الاشخاص الجدد ويقوم بعمل صداقات مع الأشخاص الجديدة في حياته لكنه يعمل دائما على توطيد علاقته بالأشخاص القديمة التي مر في صداقتهم الكثير ولم يعد يربطهم أي رباط.
  13. دائما ما يهتم الشخص الذي يرغب في ان يكون محبوب بين الآخرين بمظهره الخارجي، ولا يهمل شكله علي الاطلاق بل يعمل باستمرار على ان يظهر امام الجميع حسن الشكل يتمتع بالنظافة الشخصية والرائحة الحسنة التي تجعل الجميع يتقربون منه ولا ينفر منه أي شخص.
  14. كما انه عليه ان يحاول باستمرار أن يزيد من المجاملات للآخرين في المجاملات والمدح، والثناء على المحيطين به تجعل الجميع يزيدون حبا له، و تجعلهم ايضا يرغبون بشكل مستمر في التحدث معه لما يقوم به من رفع ثقتهم في أنفسهم باستمرار.
  15. عندما يكون الشخص المحبوب يتحدث مع أي شخص من أي فئة من الفئات الإجتماعية فانه دائما ما يكون في منتهى الحرص علي ان يكون مهتم بهذا الشخص، ويهتم ايضا بالتواصل البصري معه، ولا يمكن أن يهمله بالنظر في الهاتف عند تحدثه على الاطلاق.
  16. لا يمكن أن نجد شخص اجتماعي محبوب لطيف الطباع انسان سلبي على الاطلاق لكنه دائما ما يكون انسان ايجابي يحب نشر الخير والحب والسعادة بين الجميع، ويدعو الى التفاؤل ويبتعد في كلامه عن السلبية.
  17. تتسم ايضا الشخصية التي تكون لطيفة ومحبوبة انها دائما ما تكون منضبطة في أداء اعمالها، ولا يمكن أن يتأخر عن مواعيده أو يكون من الاشخاص الغير منضبطة.
  18. هذا الشخص الراغب في أن يكون من الشخصيات اللطيفة المحبوبة عليه ان لا تفارق الابتسامة وجهه ابدا، وان لا يظهر للمحيطين به انسان عبوس الوجه فيكرهون التحدث إليه، ويبتعدون عنه.
  19. لا يعقد الامور حتى وإن كانت هناك مشاكل يحاول التخفيف على المحيطين به، وايصال لهم أن الغد سيكون افضل، وانه من الضروري عليهم ان يحاولون النظر الى الامور ببساطة وبشكل اقل تعقيدا.
  20. الشخصية التي تكون لطيفة ومحبوبة دائما ما يكون متواضع مع الجميع، ويتعامل مع كل الفئات المحيطة به تعامل واحد، ولا يظهر الكبر علي اي شخص بل يتعامل بمنتهى الادب والاخلاق.

معلومات تهمك

أخطاء يجب الا تقع فيها الزوجات

هل تجاهل الفتاة للرجل يزيد من تعلقه بها

نصائح لتحسين علاقتي مع شريك حياتي

كيف تحافظ علي علاقتك مع حبيبك طوال العمر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.