كيف أجعل زوجي لا يخونني

2020-04-29T18:40:11+02:00
أسرة
26 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 6:40 مساءً
كيف أجعل زوجي لا يخونني

كيف أجعل زوجي لا يخونني ، هناك العديد من الطرق التي من الممكن إتباعها من قبل الزوجات الذكاء للتخلص من المشاكل الزوجية التي تقف عائق في طريقهم، والتي تبني الحواجز بينهم، ومن خلال المقال التالي يمكن ان نعرف بعض المؤشرات التي توضح خيانة الزوج، وكيف أننا من الممكن عدم الوقوع في هذه المشكلة.

مؤشرات خيانة الزوج

  1. ان كان الزوج من الأزواج الخائنين نجد انه في هذه الحالة دائما ما يبتعد عن التنزه والخروج مع الزوجة والأبناء، كما انه يضع باسورد الهاتف الخاص به، ولا يرد على بعض التليفونات امام الزوجه والابناء.
  2. يفتعل الزوج الخائن الكثير من المشاكل التي لا يكون لها أي تبريرات، كما انه يحاول تصيد الأخطاء التي تفعلها الزوجه وعمل مشاكل كبيرة عليها بدون داعي.
  3. إن تم الرد علي بعض التليفونات داخل المنزل يرد بصوت منخفض كما انه ينسي المناسبات الخاصة بالزوجة، ولا يحتفل معها بها، ولا يرغب بالعلاقة الجنسية مع الزوجة دائما، ويتحجج إنشغاله بالعمل او انه مجهد طوال الوقت.
كيف اجعل زوجي لا يخونني
كيف اجعل زوجي لا يخونني

كيف اجعل الزوج لا يخون ابدا

  • يجب أن تشعر الزوجة زوجها انه هو البطل، وانه في عينيها هو افضل رجال العالم، ولا تشعره انه لديه أي مشكلة خاصة في العلاقة الحميمية حيث ان هذا الأمر من الممكن أن يجعله يبحث عن امراة اخرى تعطيه هذه الثقة.
  • يمكن ان تقوم المراة من ان الى اخر بإتخاذ المبادرة الحميمية حيث ان هذا الامر يجدد من الروتين والعلاقة بين الزوجين فلا داعي لتركه هو كل مره المتخذ لخطوة العلاقة الجنسية.
  • محاوله المراة التحكم في الزوج من الأشياء التي تعمل على اهتزاز ثقة الرجل في نفسه، وبالتالي يرى أنه مهزوز الشخصية أمامها، وانه ليس رجل فعلي اي زوجة أن تجعل القوامه والكلمة الأولى للزوج.
  • المراة عليها ان لا تنتقد الزوج، وعليها دائما ان تحاول تعطيه الاهمية الكبيرة، وتوضح له انه اغلى واهم ما تملك في الحياة لتزيد من ثقته بنفسه، وتجعله يبتعد تماما عن أي نوع من أنواع الإحباط التي قد تتسبب في معرفته امرأة أخرى.
  • الزوجات عليهم الحرص على إعطاء الازواج حريتهم، فعلي المرأة أن لا تضيق علي زوجها باستمرار وتبدأ في السؤال المستمر عندما يخرج اين انت والإكثار من الاتصال به بدون أي داعي فالرجل ان احس ان الزوجه لا تثق فيه من الممكن أن يحاول الخيانة لتعطيه امراة اخري الثقة.
  • الزوجه عليها أن تعبر لزوجها عن عاطفتها ولكن بالحد المعقول فالرجال لا يحبون ان يروا المرأة مدلوقه عليهم حتى وإن كانت الزوجه عليها أن يكون لها حياتها ايضا، ولا تنغلق عليه فقط.
  • يجب ان تكون المرأة دائما هادئة رقيقة لا يعلو صوتها علي الزوج ابدا، ولا تظهر في دور المرأة المسترجلة فهذه الصفة تجعل الزوج ينفر منها علي الفور.
  • يجب ان تفهم المرأة أن الرجل يختلف عنها في التعبير عن حبهن وان التعبير عن حبه يكون مقترن بالعلاقة الحميمة ليس مثلها والرومانسية والغزل في المقام الأول، فعليها ان تتنازل بعض الشئ عن ما تحبه وتفعل ما يحب الزوج.
  • نجد بعض النساء بعد الزواج يهملن في انفسهم، وهذا الامر من الامور التي تجعل الزوج ينفر منها، ويقل حبه لها فينبغي ان تلتزم الزوجه دائما بالتحسين في شكلها، والحفاظ ايضا علي وزنها لجذب الزوج باستمرار اليها، وان لا ينظر او يعجب بامرأة اخري.
  • الابتعاد عن الشكوى والتقصير من الاشياء التي تجعل الزوج يزيد حبا في زوجته، ويزيد رغبا فيها علي عكس الزوجات الكثيري الشكوى من الزوج، واللاتي يقمن دائما بتأنيب للزوج على افعاله او تقصيره في حق منزله.
  • المرأة التي تراعي باستمرار التجديد في نفسها، وفي شكلها وتراعي النظافة الشخصية، والابتعاد عن الظهور أمام الزوج باي شكل غير جيد من النساء التي يعجب بها زوجها، وتحلو في عينيه باستمرار.
  • يجب ان تكون الزوجه من الزوجات الأذكياء اللاتي لا يفتعلن المشاكل على الاطلاق، كما انها عليها ان تكون مبتسمة طوال الوقت امام الزوج، ولا تشكو له من مشاكل الأولاد، والمنزل والمصاريف، وبالتالي يشعر الزوج أن المنزل دائما في نكد، وأنه غير مرتاح فيبحث عن امرأة أخرى تعطيه الراحة والاطمئنان والحب.
  • يجب ان لا تعامل الزوجات أزواجهن باي نوع من انواع الندية على الإطلاق، فالرجل لا يحب المراة التي تضع رأسها برأسه أو تجعل صوتها يرتفع عن صوته فبالتالي تنشأ الفجوات بينهم، وتكثر المشاكل التي لا يمكن أن يتم حلها فيسهل على الزوج اقامة علاقة أخرى مع امرأة أخرى.
  • التعامل بلطف مع الزوج ولين مستمر من الأشياء التي تجعل الزوج كالخاتم في اصابعك في الزوج مثل الطفل الصغير الذي يرغب دائما في التعامل باللطف واللين والحنان والاحتواء.
  • الزوجه التي تكتم أسرار زوجها، ولا تخرج اي سر لاي صديقة او اي شخص خارج العائلة من النساء التي يتمناها الازواج على حياتهم ومالهم وعرضهم، كما أن الزوجة عليها ان تبتعد عن الشكوى للاهل، او الشكوي الصديقات او لاي شخص من زوجها حتى وإن كانت العلاقة بينهم متعقدة عليها أن تحفظ سر بيتها ليثق الزوج فيها.
  • يجب أن تصارح الزوجة زوجها ولا تصده ان جاء يعتذر إليها عن ذنب ما فقال الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم {وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم
  • يجب ان تحسن الزوجة من علاقتها مع الحماة، ومع اهل الزوج وتكسبهم في صفها فالرجل يحب أن يرى زوجته في علاقة جيدة مع حماتها، ومع اهله جميعا، وعلى الزوجة العاقلة ايضا ان تتخطي أي مشكلة تقوم أم زوجها بأفعالها لها.
  • الزوجة التي ترغب في الحفاظ علي زوجها عليها أن تراعي الإبتعاد عن مناقشته عندما يكون غاضبا أو يكون في حالة نفسية غير جيدة، وعليها ان تؤجل أي مناقشة في وقت يكون الزوج فيه هادئا يمكن التحدث معه.
  •  بسم الله الرحمن الرحيم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) صدق الله العظيم، العلاقات الزوجية هي أسمى العلاقات بين الجميع ومن الضروري أن يكون الرجل والمراة حريصين على تحسين علاقتهم الزوجيه مع بعضهم البعض.
  • الإحترام في العلاقة بين الزوج والزوجه والابتعاد عن إهانة أي طرف منهما الطرف الاخر من الامور التي تعمل على تحسين العلاقة الزوجية فيجب على الزوجة تبتعد عن التجريح في الزواج في وقت الغضب، وان تقول له أي لفظ يهينه، فالرجال لا ينسون اي شئ.
  • الزوج يحب ان لا يشم إلا أطيب الروائح من زوجته، كما انه يحب ان يسمع منها أطيب الكلام، ويري منها اطيب الثياب، والمرأة الذكية هي التي تحافظ دائما على نظافتها الشخصية، كما انها تحافظ على بالاستحمام اليومي حتى لا يشم الزوج أي رائحة كريهة منها.
  • الازواج يحبون أن يروا زوجاتهم راضيين عن حالتهم المادية، فالزوجة عليها أن تعيش في مستوي زوجها ولا تشكو أبدا، فالمراة ذات المعدن الأصيل تعيش مع الزوج في جميع حالته، وتتحمله في أي وضع، وتبتعد عن الشكوى من أي أمور مادية.
  • يمكن ان تقوم الزوجه بالمواظبة دائما على خروجه اسبوعية يتم فيها التنزه مع الزوج بعيدا عن جو الأبناء، وجو المنزل لتجديد الحب والود بينهم.

موضوعات تهمك:

طرق التعامل مع الزوج العصبي

إتيكيت تناول الطعام

جدول التغذية السليمة طوال شهر رمضان

النظام الغذائي السليم للوقاية من الجلطات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.