كلوب يكشف مصير صلاح من المشاركة أمام إيفرتون

جمال الشمالي
2020-06-20T17:03:57+02:00
الكرة الانجليزية
19 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 5:03 مساءً
كلوب يكشف مصير صلاح من المشاركة أمام إيفرتون

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مدى جاهزية النجم المصري محمد صلاح، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام إيفرتون، فى ديربي “ميرسيسايد”، المقرر له يوم الأحد المقبل، على ملعب “جوديسون بارك”.

وتأتي المباراة في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة “البريميرليج”، التي عادت مرة أخرى، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن جميع لاعبي الريدز جاهزين لخوض المباراة، مضيفا “إنها مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدوري الإنجليزي”.

وعن مدى جاهزية كل من صلاح وروبرتسون وأليسون للديربي، قال كلوب: “إنهم بحالة جيدة، كانت هنالك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي، يمكنني القول أنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونون متواجدين بقائمة الفريق يمكنني أن أؤكد ذلك”.

وكانت تقارير قد شككت في عدم لحاق الفرعون المصري، بمواجهة إيفرتون، بسبب معاناته من إصابة عضلية، منعته من الظهور في تدريبات الفريق الأخيرة.

يذكر أن ليفربول، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، الوصيف الذي يملك 60 نقطة.

ويحتاج الليفر الفوز في مباراتين فقط وتحقيق 6 نقاط من أجل حسم اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ 30 عاما.

قد يهمك أيضا:

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام إيفرتون

مع عودة البريمرليج.. انجاز جديد ينتظر محمد صلاح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.