كاليان مبابي يتعرقل بسبب فيروس كورونا

2020-04-15T12:07:54+02:00
الكرة العالمية
15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:07 مساءً
كاليان مبابي يتعرقل بسبب فيروس كورونا

تسببت أزمة فيروس كورونا المستجد المنتشر في دول العالم وتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في دوريات العالم وكل الأندية، في تعطيل انتقال الموهبة الفرنسية كاليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وتسببت التقييدات والإجراءات الصحية والعزل والإغلاق المفروض بسبب فيروس كورونا، في عدم انتقال اللاعب الفرنسي الظاهرة كاليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وقالت تقارير صحفية أن ريال مدريد يرغب في ضم مبابي منذ عام 2017 إلا أن الأخير رحل إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو.

ووفقا لما نشره موقع العالم فإن عدم تعاقد النادي مع مبابي كان بسبب رفض الويلزي غاريث بيل الرحيل عن ريال مدريد وبالتالي فكان لا يوجد مكان لمبابي.

وبعد أن تم إيداع الويلزي مقاعد البدلاء اقترب النادي الاسباني كثيرا من حسم الصفقة الفرنسية لكن جائحة فيروس كورونا فقد أوقفت تلك الأمور مرة أخرى.

يذكر أن عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان لا يزال مستمر حتى صيف عام 2022 وحاولت إدارة النادي في أكثر من مرة تجديد عقد اللاعب ولكنه رفض ذلك الأمر وهو ما يعني أنه يرغب في الانتقال إلى اللعب لدى ريال مدريد.

يذكر أن اللاعب قد أظهر مستوى عاليا مع فريقه باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا خاصة في كأس العالم روسيا 2018، بينما حصل أيضا على جائزة أفضل اللاعب شاب في العالم كما ترشح لجائزة الأفضل في العالم العام الماضي.

موضوعات تهمك:

ليفربول يعد عرضا قويا لضم الفرنسي مبابي

شرط مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.